انتخابات مجلس النواب.. وزير الزراعة يدلي بصوته في مدينة نصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”جلوب سوكر”.. محمد صلاح والأهلى مرشحان لجوائز الأفضل في القرن الـ21 شاهد...محمد صلاح يتعافي من فيروس كورونا ويعود للتدريبات داخل صالة الجيم سفاح الجيزة: قتلت أول ضحية بوضع السم في وجبة كان بيحبها ”كشرى” استئناف التصويت في جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب بعد توقفها ساعة للراحة شاهد أول تعليق من محمد صلاح بعد التعافى من كورونا محمد رمضان ينشر صورة العلم الفلسطيني علي فيسبوك بعد أزمته الأخيرة اعرف لجنتك الانتخابية فى جولة الإعادة بانتخابات النواب وزيرة الصحة تستقبل مبعوث سكرتير الأمم المتحدة لسلامة الطرق الأرصاد: موجة غير مستقرة جديدة تضرب البلاد بداية من الأربعاء وزيرة التضامن: ارتفاع نسبة استخدام أصحاب المعاشات لماكينات الصراف الآلي لـ 60٪؜ تنفيذ حكم الإعدام على 10 متهمين في قضايا جنائية بالغربية وزير الإسكان يستعرض الضوابط والإشتراطات التخطيطية والبنائية المزمع تطبيقها

أخبار

انتخابات مجلس النواب.. وزير الزراعة يدلي بصوته في مدينة نصر

قام السيد القصير وزير الزراعة بالإدلاء بصوته في انتخابات مجلس النواب بمدرسة ابن النفيس بمدينة نصر، وذلك في إطار حرصه على المشاركة الوطنية في اليوم الثانى من الجولة الأولى بالمرحلة الثانية.

ويتنافس في المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020، على مدى يومين، 2085 مرشحًا بالنظام الفردى في 70 دائرة، و142 مرشحًا بنظام القائمة في دائرتين، في محافظات القاهرة والمنوفية وكفر الشيخ والقليوبية والغربية والإسماعيلية وبورسعيد ودمياط والشرقية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

وأجريت انتخابات الجولة الأولى للمصريين في الخارج أيام 4 و5 و6 نوفمبر 2020، على أن يتم إعلان نتيجة الانتخابات بحد أقصى يوم 15 نوفمبر 2020.

وتجرى جولة الإعادة لمحافظات المرحلة الثانية في أيام 5 و6 و7 ديسمبر 2020 للمصريين بالخارج، وفى الداخل تتم يومي 7 و8 ديسمبر 2020، على أن يتم إعلان النتائج النهائية للانتخابات يوم 14 ديسمبر 2020.