انتخابات النواب.. بئر العبد تسجل أعلى نسبة تصويت بشمال سيناء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
متحدث الوزراء: لدينا مخزون يكفى من أدوية بروتوكول كورونا.. وأسعارها انخفضت عقوبات إضافية منتظرة من فيفا على أحمد أحمد ونائبه بـ”كاف” بسبب الفساد أحمد أمين في صورة جديدة مع ”معزة” بعد صورته مع الكلاب أحمد فهمي يطرح ”وحق الله” أول أغنية خليجية له مع السعودى بدر الشعيبى.. فيديو عزاء الموسيقار طارق عاكف بمسجد الحامدية الشاذلية الخميس المقبل ندى بسيونى: أديت رسالتى بزواج ابنتى ومبهتمش بالتعليقات السخيفة هانى رمزى ينفى تعاقده مع السبكى على ”غبى منه فيه 2” .. مش حقيقى حنان ترك فى صور جديدة بعد الترحيب بظهورها الأخير..وتعلق:العبرة ليست بالزحام خطوبة سارة درزاوى نجمة مسرح مصر بالفيديو...عمر كمال يطرح أغنية ”فى قلبى مكان” بعيدًا عن موسيقى المهرجانات شاهد...درة في صورة من كواليس ”إلا أنا” مع ابطال حكاية ”أول السطر” الصحة العالمية: عامان للتخلص من فيروس كورونا حال توفر اللقاح

محافظات

انتخابات النواب.. بئر العبد تسجل أعلى نسبة تصويت بشمال سيناء

مدينة بئر العبد
مدينة بئر العبد

سجلت لجان مركز بئر العبد، أعلى نسبة اقبال على التصويت فى انتخابات مجلس النواب بشمال سيناء، حيث اصطف المواطنون فى طوابير كبيرة أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم.

وأكد محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، أن نسبة التصويت بلجان بئر العبد كانت الأعلى فى نسبة المشاركه والإقبال على التصويت بين مراكز المحافظة حتى بعد ظهر اليوم، تأليها لجان مركز الشيخ زويد ثم لجان مركز نخل فلجان مركز العريش ثم لجان مركز الحسنة، بينما احتلت لجان مركز رفح المركز الأخير بين مراكز ومدن المحافظة.