انتخابات النواب.. رئيس مجلس الشيوخ يدلي بصوته في المعادي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدا.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترأس لجنة التشاور السياسي القبض على سلمى الشيمي فتاة جلسة تصوير سقارة مصر للطيران الناقل الرسمى لمؤتمر ”الناس والبنوك” المخرج محمد شرقاوي مديرًا لـ”المواجهة والتجوال” بالبيت الفني للمسرح وزير الخارجية يستقبل نظيره البحريني ويؤكد دعم مصر لأمن واستقرار الخليج العربى وزير الرياضة يبحث مع مسئولي المالية و الكاف سبل تفعيل إتفاقية مقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة البنك المركزى يؤكد نجاح الاقتصاد المصرى فى استيعاب أثر صدمة كورونا افتتاح أول مدرسة يهودية في دبي العام المقبل غدا.. بدء تطبيق قرارات المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمطاعم والورش لبنان.. حصيلة الإصابات بكورونا تتجاوز 127 ألفا اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل.. الجزائر تستأنف إجلاء رعاياها من وإلى الخارج مستخدما ”تيك توك”.. ضبط شخص يصور مقاطع هزلية بملابس الشرطة في المطرية

سياسة

انتخابات النواب.. رئيس مجلس الشيوخ يدلي بصوته في المعادي

رئيس مجلس الشيوخ يدلي بصوته
رئيس مجلس الشيوخ يدلي بصوته

أدلى المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ بصوته في انتخابات المرحلة الثانية لمجلس النواب اليوم السبت داخل لجنة مدرسة محمد فريد الابتدائية المشتركة في المعادي.

ودعا عبدالرازق، المواطنين إلى المشاركة في انتخابات النواب باعتباره ممارسة لحقهم الدستوري، متوقعا زيادة الإقبال على اللجان خلال الساعات القادمة.

وأضاف رئيس مجلس الشيوخ، أن الدولة تستكمل بناء مؤسساتها التشريعية، وذلك عقب انتخاب مجلس الشيوخ، وانتهاء المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب.

وانطلقت المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، اليوم السبت بـ 13 محافظة، ومن المقرر أن تستمر على لمدة يومين.