مقتل مغني الراب الأمريكي كينج فون في إطلاق نار بأتلانتا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
10 نصائح من المرور لمنع وقوع الحوادث بسبب الأمطار.. تعرف عليها شيخ الأزهر عن العنف ضد المرأة: قلة مروءة وحرام شرعا بعد تطويره.. وزيرة الثقافة تفتتح متحف الفن الحديث واستقبال الجمهور مجانا حتى نهاية ديسمبر المقبل ”الصحة”: إرسال ٣ أطنان من المساعدات الطبية وفريق طبي إلى جنوب السودان الصحة: فحص ٣٨ ألف مواطن أفريقي بدول جنوب السودان وتشاد وإريتريا غدا.. انتصار السيسي فى حلقة خاصة مع إسعاد يونس على قناة ”dmc” ”قومي المرأة” يشيد بدور وزارة العدل في مواجهة ظاهرة العنف ضد المرأة محافظ القاهرة يقرر تعليق الدراسة غدا بالمدارس وزير الشباب والرياضة يلتقي الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية لبنان تسجل 1636 إصابة جديدة بفيروس كورونا و16 حالة وفاة نت سينك الأمريكية توقع مشروع الداتا سنتر بوزارة الإنتاج الحربي لخدمة عدد من المشروعات القومية درة تحتفل بزيادة متابعيها لـ 13 مليون متابع على أنستجرام وتشكر جمهورها

العالم

مقتل مغني الراب الأمريكي كينج فون في إطلاق نار بأتلانتا

مغني الراب الأمريكي كينج فةن
مغني الراب الأمريكي كينج فةن

قتل مغني الراب كينج فون في إطلاق نار سجل في مرآب ملهى ليلي في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، حسبما أعلنت السلطات السبت ولقي كينج فون (26 عاما)، واسمه الحقيقي دايفون بنيت، فجر الجمعة وكذلك شخص آخر حتفه في إطلاق النار، الذي أصيب خلاله أربعة أشخاص آخرون بأعيرة نارية، حسبما ذكرت الشرطة الفيدرالية لولاية جورجيا، المكلفة بالتحقيق حول الواقعة.

ووقع الحادث خلال شجار بين مجموعتين من الشباب، وتدخل لاحقا فيه شرطي من أتلانتا ليس بالخدمة كان يعمل في الملهى الليلي وشرطي آخر كان يقوم بأعمال حراسة دورية قرب الموقع، وقد أطلقا النيران من أسلحتهما من أجل "وقف إطلاق النار".

وذكرت شرطة أتلانتا في بيان أن "محققينا يعتقدون أن كينج فون أصيب بعيار ناري خلال إطلاق النار الأول بين مجموعتين من الرجال، قبل أن تستجيب الشرطة وتحاول وقف إطلاق النار".

ونقل مغني الراب إلى مستشفى على متن سيارة خاصة، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بعيار ناري، بينما اعتقلت الشرطة شخصين على صلة بالحادث.

ويشار إلى أن كينج فون منحدر من ولاية شيكاغو، وقد بدأ مسيرته في غناء الراب عقب الانتقال إلى أتلانتا، وكان يعتقد أن مستقبلا فنيا واعدا في انتظاره، وقد أطلق قبل أسبوع أحدث ألبوماته “Welcome To O'Block" .