تأجيل محاكمة أحمد بسام زكي بتهمة التحرش بفتيات لـ 12ديسمبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الرياضة: مبروك للنادي الأهلي..والقطبين شرفوا مصر مصر تتصدر ترتيب أفريقيا كأكثر الأندية حصولا على دورى الأبطال بـ15 بطولة 2.5 مليون دولار للأهلي بعد التتويج بدوري الأبطال.. و1.25 مليون للزمالك حصيلة إصابات كورونا حول العالم تتخطى 61 مليونا الأهلى بطلا لدورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه الصحة اللبنانية: الإغلاق العام لم ينجح في خفض عدد إصابات كورونا أفشه يسجل الهدف الثانى للأهلى أمام الزمالك فى الدقيقة 86 خروج أجايى من نهائى أفريقيا على سيارة الإسعاف وجيرالدو البديل إغماء إسلام جابر بعد الصدام مع أبو جبل فى نهائى أفريقيا أمام الأهلى شيكابالا يخرج من القمة مصابا ونزول كاسونجو القوي العاملة: تعيين 1187 شابا من بينهم 6 من أصحاب الهمم بالبحيرة محافظة الجيزة تعلن إنشاء مطبات صناعية أمام بوابات حدائق الأهرام

حوادث

تأجيل محاكمة أحمد بسام زكي بتهمة التحرش بفتيات لـ 12ديسمبر

قررت محمة القاهرة الجديدة الدائرة الـ 8 المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة المتهم أحمد بسام زكي، ل ١٢/١٢ لعدم حضور متهم من محبسو لاتهامه بهتك عرض 3 فتيات عن طريق إرسال صور جنسية لهما والتواصل معهما دون رضاهما، لجلسة .

وجاء في أمر الإحالة الصادر من نيابة الشؤون المالية والتجارية، في القضية التي تحمل رقم 7864 لسنة 2020 جنايات المقطم، إن المتهم في الفترة ما بين عامي 2016 وحتى 2020، هتك عرض المجني عليها "ملك. ع. ح" بالتهديد وكان ذلك داخل سيارته بأن قبلها وحسر عنها ملابسها ملامسا عورتها، وأيضا هتك عرض المجني عليها "آلاء. م. ص" بغير قوة أو تهديد بأن قبلها ولامس عورتها متخذا من سطح العقار سكنها مكانا لتقبيلها.

كما هتك أيضا عرض الطفلة "جنة. أ. أ" بغير قوة أو تهديد بأن لامس عورتها ممكنا إياها من ممارسة الجنس الفموي معه، كما هدد المجني عليها "ملك. ع. ح" بإفشاء أمور خادشة لشرفها وذلك من خلال إرسال رسالة نصية عبر حسابها على الإنستجرام، وذلك إن لم تعاود ممارسة الجنس معه مرة أخري.

وكانت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار هشام عبدالمجيد محمود، وعضوية المستشارين جمال إبراهيم إبراهيم عليوه، عادل الغويط، وأسامة محمد أبوصافى، قررت تأجيل أولى جلسات محاكمة أحمد بسام زكي المتهم بهتك عرض 3 فتيات لم يبلغن 18 عامًا وتهديدهنّ كتابةً بإفشاء أمور خادشة بالشّرف، وكان تهديده مصحوبًا بطلب استمرار علاقته الجنسية معهنّ، وتعمده مضايقتهنّ بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، والتحرش بعدد من الفتيات لجلسة ١٢ديسمبر