وزير الإعلام يدلي بصوته في انتخابات البرلمان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رانيا يوسف لـ منى زكى: فرحتينا وبكتينا بكل كلمة قولتيها وإنتى بتستلمى التكريم يسرا فى جلسة تصوير بالأحمر على هامش مهرجان القاهرة السينمائى 2020 السيسى يصدق على قانوني تنظيم الإعلانات على الطرق العامة وإعادة تنظيم هيئة الأوقاف كندة علوش بعد تكريم منى زكى: معجونة بالموهبة وإنسانة استثنائية مها الصغير تشكر أشرف عبد الباقى على دعمها قبل تقديمها مهرجان القاهرة ”الصحة”: فحص ٤ ملايين و٧٣٧ ألف طالب ضمن مبادرة الكشف المبكر عن ”الأنيميا والسمنة والتقزم” إصابة الإعلامى رامى رضوان بفيروس كورونا التنمية المحلية: رفع 6 ملايين مخلفات من المحافظات ونعمل للسيطرة على المقالب العمومية والموسمية وإغلاقها بالكامل مسئول في الصحة البريطانية: فيروس كورونا مستمر للأبد مع البشر مروان محسن يرحل عن الأهلي.. والنادي يرفض تفعيل عقده الرئيس السيسي يصدق على قانوني إعادة تنظيم هيئة الأوقاف و”إعلانات الطرق” رئيس الوزراء يُتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بالتوسع فى إنشاء الجامعات الأهلية

سياسة

وزير الإعلام يدلي بصوته في انتخابات البرلمان

أدلى وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل، صباح اليوم بصوته في انتخابات مجلس النواب 2020، بلجنته الانتخابية بمدرسة سيزا نبراوي بالقاهرة الجديدة.
وأكد "هيكل" على ضرورة مشاركة جميع المواطنين الذين يحق لهم التصويت في العملية الانتخابية، باعتبارها واجب وطني على الجميع.
وأشاد وزير الدولة للإعلام، بالإجراءات الاحترازية المتبعة داخل كافة اللجان الانتخابية من حيث الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات.
ويتنافس في المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020، على مدى يومين، 2085 مرشحًا بالنظام الفردى في 70 دائرة، و142 مرشحًا بنظام القائمة في دائرتين، في محافظات القاهرة والمنوفية وكفر الشيخ والقليوبية والغربية والإسماعيلية وبورسعيد ودمياط والشرقية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.
وأجريت انتخابات الجولة الأولى للمصريين في الخارج أيام 4 و5 و6 نوفمبر 2020، على أن يتم إعلان نتيجة الانتخابات بحد أقصى يوم 15 نوفمبر 2020.
وتجرى جولة الإعادة لمحافظات المرحلة الثانية في أيام 5 و6 و7 ديسمبر 2020 للمصريين بالخارج، وفى الداخل تتم يومي 7 و8 ديسمبر 2020، على أن يتم إعلان النتائج النهائية للانتخابات يوم 14 ديسمبر 2020.