وزير الداخلية يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الرياضة: مبروك للنادي الأهلي..والقطبين شرفوا مصر مصر تتصدر ترتيب أفريقيا كأكثر الأندية حصولا على دورى الأبطال بـ15 بطولة 2.5 مليون دولار للأهلي بعد التتويج بدوري الأبطال.. و1.25 مليون للزمالك حصيلة إصابات كورونا حول العالم تتخطى 61 مليونا الأهلى بطلا لدورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه الصحة اللبنانية: الإغلاق العام لم ينجح في خفض عدد إصابات كورونا أفشه يسجل الهدف الثانى للأهلى أمام الزمالك فى الدقيقة 86 خروج أجايى من نهائى أفريقيا على سيارة الإسعاف وجيرالدو البديل إغماء إسلام جابر بعد الصدام مع أبو جبل فى نهائى أفريقيا أمام الأهلى شيكابالا يخرج من القمة مصابا ونزول كاسونجو القوي العاملة: تعيين 1187 شابا من بينهم 6 من أصحاب الهمم بالبحيرة محافظة الجيزة تعلن إنشاء مطبات صناعية أمام بوابات حدائق الأهرام

حوادث

وزير الداخلية يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب

أدلي اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، صباح اليوم السبت، بصوته في انتخابات مجلس النواب بمقر لجنته الانتخابية.

وأكد توفيق أن كافة أجهزة وزارة الداخلية في حالة إستنفار قصوى لتأمين المواطنين وتهيئة الأجواء المناسبة لسير العملية الانتخابية بالشكل الذى يليق بالدولة المصرية وإتاحة الفرصة أمام المواطنين للإدلاء بأصواتهم في مناخ آمن.

وأوضح الوزير أن كافة المحافظات تشهد حالة من الاستقرار الأمني وأن مجريات العملية الانتخابية تسير بشكل منتظم.

ويتنافس في المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020، على مدى يومين، 2085 مرشحًا بالنظام الفردى في 70 دائرة، و142 مرشحًا بنظام القائمة في دائرتين، في محافظات القاهرة والمنوفية وكفر الشيخ والقليوبية والغربية والإسماعيلية وبورسعيد ودمياط والشرقية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

وأجريت انتخابات الجولة الأولى للمصريين في الخارج أيام 4 و5 و6 نوفمبر 2020، على أن يتم إعلان نتيجة الانتخابات بحد أقصى يوم 15 نوفمبر 2020.

وتجرى جولة الإعادة لمحافظات المرحلة الثانية في أيام 5 و6 و7 ديسمبر 2020 للمصريين بالخارج، وفى الداخل تتم يومي 7 و8 ديسمبر 2020، على أن يتم إعلان النتائج النهائية للانتخابات يوم 14 ديسمبر 2020.