وزيرة التجارة والصناعة تدلى بصوتها بانتخابات مجلس النواب بكلية الفنون الجميلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا بارد ليلا على معظم الأنحاء لتحقيق انسيابية الحركة.. السيسي يوجه بإنشاء أكبر توسعة ممكنة للحارات المرورية للطرق نهائي القرن.. دقيقة حدادا على روح الأسطورة دييجو مارادونا رشا مهدي تدعو لنبذ التعصب قبل مباراة القمة ”زد” يحتفل بنهائي دوري أبطال أفريقيا بحضور نجوم الكرة المصرية واستديو تحليلي ضبط جزار قتل صديقه بالساطور لعجزه عن سداد الديون في الجيزة التعليم تعلن إجازة الفصل الدراسى الأول من 6 لـ 18 فبراير 2021 نشر خدمات أمنية ومرورية بمحيط استاد القاهرة قبل بدء نهائى دوري أبطال أفريقيا رئيس ”مصر للطيران” يبحث تداعيات كورونا مع الاتحاد العربي للنقل الجوي الحكومة تكذب شائعة إخفاء المستشفيات أعداد وفيات كورونا الحقيقية ضبط جرينوف و15 بندقية آلية خلال الاحتفال بفوز أحد النواب بسوهاج «كاف» عن مباراة الأهلى والزمالك: حانت اللحظة التى انتظرها الكثيرون

اقتصاد

وزيرة التجارة والصناعة تدلى بصوتها بانتخابات مجلس النواب بكلية الفنون الجميلة

أدلت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة بصوتها صباح اليوم في الانتخابات البرلمانية بمقر كلية الفنون الجميلة بالزمالك.

وقالت الوزيرة في تصريحات لوسائل الاعلام إن استحقاق الانتخابات البرلمانية يمثل خطوة هامة نحو استكمال خطط التنمية الشاملة والمستدامة لبناء مصر الحديثة ذات الدور السياسي والاقتصادي الفاعل ليس فقط في محيطها الاقليمي ولكن على المستوى الدولي أيضاً.

وأشارت إلى أن الشعب المصري أثبت للعالم أجمع قدرة فائقة على تقرير مصيره ومواجهة كافة التحديات للوصول إلى بناء دولته الديمقراطية الحديثة تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يؤكد دوماً على ثقته في وعي المواطن المصري ومشاركته في رسم مستقبل هذه الأمة العظيمة.

ولفتت جامع إلى أن مجلس النواب الجديد سيثري المشهد السياسي والحياة النيابية بدوره الفاعل والرئيسي في إصدار التشريعات المنظمة والمحفزة لكافة القطاعات وعلى رأسها القطاع الاقتصادي وهو الأمر الذي سينعكس إيجاباً على تنفيذ خطة الدولة المصرية نحو استكمال برامج الإصلاح الاقتصادي ومن ثم توفير حياة كريمة ترضي طموحات الشعب المصري.

ودعت وزيرة التجارة والصناعة جموع الشعب المصري بضرورة المشاركة الإيجابية في هذا الاستحقاق الانتخابي الهام باعتباره واجب وطني وحق دستوري لكل مواطن وذلك للمساهمة في استكمال مشوار البناء والتنمية والعبور بالوطن نحو مرحلة جديدة من النمو والازدهار.