باهر المحمدي يثير الجدل حول مستقبله مع الإسماعيلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
نعم لغلق المحلات مبكرا  تحية اجلال للإعلام في الانتخابات  الصحة العالمية تأمل بتوفير نصف مليار جرعة من لقاحات كورونا مطلع 2021 أبرز ما قدمته ”وزارة التضامن” من جهود لصالح ذوي الاحتياجات الخاصة إصابة الإعلامية فرح علي بفيروس كورونا ”التنمية المحلية”: محافظة القاهرة الأكثر تسجيلا لمخالفات غلق المحال تحرر 10 محاضر لصيدليات مخالفة بالمنيا إطلاق سراح الربان المصرى فاروق عبد العال المحتجز لدى جماعة الحوثيين برج خليفة يحتفل بدخول صندوق ”تحيا مصر” لموسوعة ”جينيس” الجريدة الرسمية تنشر قرار وزيرة التجارة بمنع استيراد السكر لمدة ثلاثة أشهر كورونا في الأردن.. 3116 إصابة جديدة و 51 حالة وفاة ”فيفا”يعلن نقل كأس العالم للأندية 2021 من الصين إلى اليابان

رياضة

باهر المحمدي يثير الجدل حول مستقبله مع الإسماعيلي

أثار باهر المحمدي قائد فريق الإسماعيلي جدلا كبيرا في الساعات الماضية، بعد أن حذف اللاعب الدولي صفة لاعبا بالنادي الإسماعيلي من حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام وفيس بوك".

وارتبط باهر المحمدي بالنادي الأهلي في الفترة الأخيرة في ظل رغبة مسئولي القلعة الحمراء التعاقد مع اللاعب لتدعيم خط الدفاع.

وأزال "المحمدي"، صفة لاعب كرة قدم بالنادي الإسماعيلي، من معلومات حساباته الشخصية على "تويتر وإنستجرام وفيس بوك"، ليثير الغموض رغم استمرار عقده مع النادي لثلاثة مواسم قادمة.

وغاب المحمدي، عن مباريات الإسماعيلي، منذ عودة النشاط الكروي في مصر، بسبب إصابته في مباراة الجونة قبل التوقف، وسافر المحمدي، لألمانيا، لإجراء جراحة، وعاد وشارك في مباراة مصر للمقاصة، التي خسرها برباعية، وأصيب مرة أخرى.