بايدن يوسع الفارق مع ترامب فى جورجيا إلى 1579 صوتا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف على أماكن سقوط الأمطار على المحافظات بدءا من اليوم حتي الأحد المقبل تعرف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر اليوم.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترؤس لجنة التشاور السياسي بين مصر والسعودية اليوم.. بدء تطبيق مواعيد غلق المحال التجارية والمطاعم والكافيهات فيروس كورونا في مصر.. تسجيل 370 حالة إيجابية جديدة.. و14 حالة وفاة أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر استقرار أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أرتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 تعرف على أسعار العملات اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 استقرار أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

العالم

بايدن يوسع الفارق مع ترامب فى جورجيا إلى 1579 صوتا

بايدن
بايدن

أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها منذ قليل، بأن المرشح الديمقراطى جو بايدن يوسع الفارق مع ترامب في جورجيا إلى 1579 صوتا.

وكان أندرو بيتس، مدير الاستجابة السريعة لحملة المرشح الديمقراطى، جو بايدن، قال عن تقارير تفيد بأن دونالد ترامب لا ينوى التنازل إذا أعلن أنه الخاسر فى السباق الرئاسى، لـ"فوكس نيوز": "كما قلنا فى 19 يوليو، سيقرر الشعب الأمريكى هذه الانتخابات.. وحكومة الولايات المتحدة قادرة تمامًا على مرافقة المتسللين خارج البيت الأبيض."

وفى محادثات مع حلفاء فى الأيام الأخيرة، قال الرئيس ترامب إنه ليس لديه نية للتنازل عن الانتخابات لجو بايدن، حتى لو كان طريقه إلى فترة ولاية ثانية فى المنصب معوقًا فعليًا بسبب الخسائر فى أماكن مثل جورجيا وبنسلفانيا.