رئيس المجلس الأوروبي: الاتحاد سيلعب دورا إيجابيا في ملف سد النهضة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدا.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترأس لجنة التشاور السياسي القبض على سلمى الشيمي فتاة جلسة تصوير سقارة مصر للطيران الناقل الرسمى لمؤتمر ”الناس والبنوك” المخرج محمد شرقاوي مديرًا لـ”المواجهة والتجوال” بالبيت الفني للمسرح وزير الخارجية يستقبل نظيره البحريني ويؤكد دعم مصر لأمن واستقرار الخليج العربى وزير الرياضة يبحث مع مسئولي المالية و الكاف سبل تفعيل إتفاقية مقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة البنك المركزى يؤكد نجاح الاقتصاد المصرى فى استيعاب أثر صدمة كورونا افتتاح أول مدرسة يهودية في دبي العام المقبل غدا.. بدء تطبيق قرارات المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمطاعم والورش لبنان.. حصيلة الإصابات بكورونا تتجاوز 127 ألفا اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل.. الجزائر تستأنف إجلاء رعاياها من وإلى الخارج مستخدما ”تيك توك”.. ضبط شخص يصور مقاطع هزلية بملابس الشرطة في المطرية

العالم

رئيس المجلس الأوروبي: الاتحاد سيلعب دورا إيجابيا في ملف سد النهضة

قال شارل ميشيل، رئيس المجلس الأوروبي، إن الاتحاد الأوروبي سيلعب دورًا إيجابيًا في ملف سد النهضة، مؤكدًا أننا نتابع تطورات الملف عن كثب.

وأضاف ميشيل، في تصريحات خاصة لفضائية "الحدث"، اليوم الجمعة، أننا نعي الأهمية الاستراتيجية لهذه المياه بالنسبة لمصر والسودان، وما هي مواقف إثيوبيا، ولنا اتصالات عن قريب مع السلطات الإثيوبية، مشيرًا إلى أننا كاتحاد أوروبي لا نريد أن نلعب دورًا بشكل متهور.