رئيس جامعة عين شمس ونائبه يشهدان تكريم أطباء قسم العظام

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لوقف الاستيطان.. فلسطين تطالب بفرض عقوبات رادعة على الاحتلال الإسرائيلي كورونا في تونس.. تسجيل 1208 إصابة جديدة و48 حالة وفاة القوات المدنية تنتشل 4 جثامين من أسفل أنقاض عقار محرم بك بالإسكندرية الصحة تسجل 421 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 28 حالة وفاة وزراء الرياضة والسياحة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهرامات خلال 24 ساعة.. المغرب يسجل 4346 إصابة جديدة بكورونا بعد تطبيقها أمس.. ”شعراوي” يشيد بمتابعة المحافظات لتنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال للتوعية بقضايا النقل الآمن للمرأة.. ”السكة الحديد” و”قومي المرأة” يطلقان حملة ”السكة أمان” السيسى: لا حل لأزمة لبنان إلا عن طريق تلبية المطالب المشروعة للشعب اللبنانى محمد حسن لاعب الزمالك ينتقل إلى سيراميكا كليوباترا تضامنا مع قومى المرأة للقضاء على العنف.. كاتدرائية العباسية تضيء باللون البرتقالي سلبية نتيجة مسحة صالح جمعة وتعافيه من كورونا

أخبار

رئيس جامعة عين شمس ونائبه يشهدان تكريم أطباء قسم العظام

نظم قسم جراحة العظام بكلية الطب جامعة عين شمس احتفالية كبرى لتكريم الأطباء من نواب ومدرسين واخصائيين وكافة الأطقم الطبية بالقسم وذلك استمرارًا لسلسلة الفعاليات التي تنظمها الجامعة برعاية ورئاسة محمود المتيني، احتفاءً وتقديرًا لجهود الجيش الأبيض في مواجهة أزمة جائحة كورونا COVID-19.

وسلم المتيني دروع التكريم وشهادات التقدير، بحضور كل من أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وأشرف عمر عميد كلية الطب وشهيرة سمير وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمر خيري رئيس قسم جراحة العظام.

وأشاد المتيني بجهود الأطباء ودور قسم جراحة العظام في مواجهة الجائحة. كما أكد على أهمية استمرار الجهود البحثية، لافتًا أن الجائحة برغم ما فرضته من تحديات إلا أنها كانت فرصة ذهبية لتكثيف الجهود البحثية، الأمر الذي انعكس على تصنيف كلية الطب جامعة عين شمس وجعلها تأتي ضمن قائمة أفضل ٢٠٠ كلية على مستوى العالم في وقت قياسي.

واستعرض الخطة المرتقبة لمواجهة الموجة الثانية من الجائحة، مؤكدا أنه كانت هناك رؤية واضحة بضرورة الحفاظ على مستشفى عين شمس التخصصي ومستشفى الدمرداش في تقديم مختلف الخدمات الطبية للمواطنين، مع التركيز على تقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا مجانًا بمستشفى العبور والمستشفى الميداني للعزل.

وأشار أيمن صالح إلى جهود الجامعة في تذليل كافة العقبات أمام الباحثين لمزيد من النشر الدولي للأبحاث.