مساعد وزير الخارجية يلتقي شباب الدبلوماسيين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدا.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترأس لجنة التشاور السياسي القبض على سلمى الشيمي فتاة جلسة تصوير سقارة مصر للطيران الناقل الرسمى لمؤتمر ”الناس والبنوك” المخرج محمد شرقاوي مديرًا لـ”المواجهة والتجوال” بالبيت الفني للمسرح وزير الخارجية يستقبل نظيره البحريني ويؤكد دعم مصر لأمن واستقرار الخليج العربى وزير الرياضة يبحث مع مسئولي المالية و الكاف سبل تفعيل إتفاقية مقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة البنك المركزى يؤكد نجاح الاقتصاد المصرى فى استيعاب أثر صدمة كورونا افتتاح أول مدرسة يهودية في دبي العام المقبل غدا.. بدء تطبيق قرارات المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمطاعم والورش لبنان.. حصيلة الإصابات بكورونا تتجاوز 127 ألفا اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل.. الجزائر تستأنف إجلاء رعاياها من وإلى الخارج مستخدما ”تيك توك”.. ضبط شخص يصور مقاطع هزلية بملابس الشرطة في المطرية

سياسة

مساعد وزير الخارجية يلتقي شباب الدبلوماسيين

وزير الخارجية
وزير الخارجية

تنفيذاً لتوجيهات وزير الخارجية سامح شكري بإيلاء الاهتمام إلى شباب الدبلوماسيين.

التقى اليوم السفير عمر عامر، مساعد وزير الخارجية للسلك الدبلوماسي والقنصلي والتفتيش، مع أعضاء الدفعة ٥٢ من الدبلوماسيين الجدد.

وذلك في إطار تعريفهم بطبيعة العمل الدبلوماسي ومقتضياته، وتشجيعهم على تطوير مهاراتهم واكتساب المزيد من الخبرات، بما يؤهلهم ويمكنهم من التمثيل المشرف لجمهورية مصر العربية.

شرح السفير عمر عامر خلال اللقاء جهود الوزارة لإعداد الكوادر الدبلوماسية وصقل مهاراتها، وأيضا أهم المحاور الأساسية المنظمة للعمل سواء داخل وزارة الخارجية أو بالبعثات المصرية في الخارج وفقا للأطر القانونية التي يتم تطبيقها في مجال العمل الدبلوماسي، مؤكداً على أن الفترة المقبلة ستشهد تنظيم المزيد من الدورات التدريبية وبرامج التدريب العملي التي تهدف إلى توعية وبناء قدرات شباب الدبلوماسيين بوزارة الخارجية.

وشهد اللقاء نقاشا مفتوحا في مختلف جوانب العمل بوزارة الخارجية، وتم الرد على كافة استفسارات شباب الدبلوماسيين.