تطبيق عقوبات مشددة على غير الملتزمين بالإجراءات الاحترازية بجامعة الإسكندرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدا.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترأس لجنة التشاور السياسي القبض على سلمى الشيمي فتاة جلسة تصوير سقارة مصر للطيران الناقل الرسمى لمؤتمر ”الناس والبنوك” المخرج محمد شرقاوي مديرًا لـ”المواجهة والتجوال” بالبيت الفني للمسرح وزير الخارجية يستقبل نظيره البحريني ويؤكد دعم مصر لأمن واستقرار الخليج العربى وزير الرياضة يبحث مع مسئولي المالية و الكاف سبل تفعيل إتفاقية مقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة البنك المركزى يؤكد نجاح الاقتصاد المصرى فى استيعاب أثر صدمة كورونا افتتاح أول مدرسة يهودية في دبي العام المقبل غدا.. بدء تطبيق قرارات المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمطاعم والورش لبنان.. حصيلة الإصابات بكورونا تتجاوز 127 ألفا اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل.. الجزائر تستأنف إجلاء رعاياها من وإلى الخارج مستخدما ”تيك توك”.. ضبط شخص يصور مقاطع هزلية بملابس الشرطة في المطرية

محافظات

تطبيق عقوبات مشددة على غير الملتزمين بالإجراءات الاحترازية بجامعة الإسكندرية

جامعة الإسكندرية
جامعة الإسكندرية

أكد الدكتور هشام جابر، القائم بعمل رئيس جامعة الإسكندرية، على ضرورة تفعيل دور لجنة متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية بكليات ومعاهد الجامعة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وجاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الخميس، مع وكلاء الكليات والمعاهد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأعلن جابر، تشكيل فريق عمل مساعد للجنة للمرور والمتابعة اليومية بصورة مستمرة للتأكد من تطبيق تلك الإجراءات.

وأشار القائم بعمل رئيس جامعة الإسكندرية، إلى ضرورة موافاة الجامعة بصفة دورية بنتائج اجتماع لجنة متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية، وتقرير أسبوعي يبين الحصر الدقيق لأعداد الإصابات والحالات المشتبه فى إصاباتها والمخالطين من الطلبة والعاملين وأعضاء هيئة التدريس وما وصلت إليه تطورات تلك الحالات، وذلك عن طريق التواصل الدائم والتنسيق مع اللجنة الطبية المختصة.

وأكد، ضرورة اتخاذ كافة السبل العقابية التي تنص عليها اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات، على الحالات المخالفة لاشتراطات الدخول والتواجد بالكليات والمعاهد، وضرورة تعريف الطلبة والعاملين وأعضاء هيئة التدريس بتطبيق تلك العقوبات فعليا، ليساعد ذلك على الالتزام من الجميع.