تعرف علي ماسك لعلاج تشقق القدمين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحكومة تقر اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم ممارسة العمل الأهلي ضبط 11 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل البيع في السوق السوداء بالغربية  كورونا في تونس.. تسجيل 51 حالة وفاة و1168 إصابة جديد انتصار السيسي عن محمد صلاح: فخر لكل المصريين فيروس كورونا يلحق بكبار موظفي مجلس الوزراء السوداني لبحث تطورات الأزمة السورية..مصر والسعودية والإمارات والأردن تعقد اجتماعا تشاوريا لبنان.. تسجيل 1859 إصابة جديدة بكورونا و24 حالة وفاة وزير الرياضة يعقد اجتماعاً تنسيقيا بشأن حضور مباراة الأهلي والزمالك غدا ”القومي لحقوق الإنسان” ناعيًا أبو سعدة: كان ركنا أصيلا من أركان المجلس ”قومي المرأة” ينعي حافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان ارتفاع إصابات كورونا في الإمارات لـ163 ألفا و967 حالة اختيار مصر عضوا بالمكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للمياه

المرأة والصحة

تعرف علي ماسك لعلاج تشقق القدمين

تشقق القدمين
تشقق القدمين

تسبب رياح الشتاء الجافة ونقص الرعاية المناسبة في تشقق القدمين بسهولة مما يجعل شكلها سئ ومؤلم في بعض الأحيان. ووفقا لما ذكره موقع "بولد سكاى" يمكن أن يخلصك العلاج المنزلي السريع من مشكلة تشقق القدم ويعتبر كل من الموز والعسل مرطبًا للغاية للبشرة في هذه المنطقة.

ويساعد هذا الماسك في مكافحة جفاف القدمين والإنزيمات الموجودة في الموز على إزالة خلايا الجلد الميتة من القدمين مما يجعلها ناعمة وسلسة، وتساعد الخصائص العلاجية للعسل على استعادة صحة قدميك بشكل أسرع.

مكونات الماسك:

1 موزة ناضجة

1 ملعقة صغيرة عسل

طريقة استعمال الماسك:

- في وعاء ، اهرسي الموز أضفيفي العسل إليها واخلطها جيدًا.

- ضعي هذا الخليط على كعبك المتشقق.

- اتركيه لمدة 20-30 دقيقة واشطفيه جيدًا باستخدام الماء الفاتر.

_جففي قدميك بالتربيت وضعي المرطب على قدميك.

- كرري هذا العلاج مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتيجة جيدة.