إغلاق أي حضانة لمدة أسبوع حال ظهور أي حالات مصابة بفيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
متحدث الوزراء: لدينا مخزون يكفى من أدوية بروتوكول كورونا.. وأسعارها انخفضت عقوبات إضافية منتظرة من فيفا على أحمد أحمد ونائبه بـ”كاف” بسبب الفساد أحمد أمين في صورة جديدة مع ”معزة” بعد صورته مع الكلاب أحمد فهمي يطرح ”وحق الله” أول أغنية خليجية له مع السعودى بدر الشعيبى.. فيديو عزاء الموسيقار طارق عاكف بمسجد الحامدية الشاذلية الخميس المقبل ندى بسيونى: أديت رسالتى بزواج ابنتى ومبهتمش بالتعليقات السخيفة هانى رمزى ينفى تعاقده مع السبكى على ”غبى منه فيه 2” .. مش حقيقى حنان ترك فى صور جديدة بعد الترحيب بظهورها الأخير..وتعلق:العبرة ليست بالزحام خطوبة سارة درزاوى نجمة مسرح مصر بالفيديو...عمر كمال يطرح أغنية ”فى قلبى مكان” بعيدًا عن موسيقى المهرجانات شاهد...درة في صورة من كواليس ”إلا أنا” مع ابطال حكاية ”أول السطر” الصحة العالمية: عامان للتخلص من فيروس كورونا حال توفر اللقاح

أخبار

إغلاق أي حضانة لمدة أسبوع حال ظهور أي حالات مصابة بفيروس كورونا

نيفين القباج
نيفين القباج

قالت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إنه تم إعادة فتح 2600 حضانة على مستوى محافظات الجمهورية، منذ قرار إعادة افتتاح الحضانات فى ظل جائحة كورونا.

وأضافت القباج، خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدته الوزارة اليوم، أنه سيتم إخلاء وتعقيم وإغلاق أي حضانة لمدة أسبوع حال ظهور أي حالات مصابة بفيروس كورونا بداخلها، مشيرة إلى أنه عقب الإغلاق ستتم متابعة المخالطين للتأكد من عدم ظهور أي أعراض الإصابة بالعدوى، بالإضافة إلى فحص العاملين وإجراء تحليل صورة دم كاملة لهم.

ولفتت وزيرة التضامن الاجتماعي، إلى أنه يشترط على الحضانات تخصيص غرفة للعزل الطبي في حالة حدوث أي إصابة للعاملين أو الأطفال لحين اتخاذ الإجراءات اللازمة، ونقل الحالة المصابة إلى أقرب مستشفى عزل لتلقي العلاج.