تشريح جثة سائق أوبر قتله شقيقان بدار السلام

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الرياضة: مبروك للنادي الأهلي..والقطبين شرفوا مصر مصر تتصدر ترتيب أفريقيا كأكثر الأندية حصولا على دورى الأبطال بـ15 بطولة 2.5 مليون دولار للأهلي بعد التتويج بدوري الأبطال.. و1.25 مليون للزمالك حصيلة إصابات كورونا حول العالم تتخطى 61 مليونا الأهلى بطلا لدورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه الصحة اللبنانية: الإغلاق العام لم ينجح في خفض عدد إصابات كورونا أفشه يسجل الهدف الثانى للأهلى أمام الزمالك فى الدقيقة 86 خروج أجايى من نهائى أفريقيا على سيارة الإسعاف وجيرالدو البديل إغماء إسلام جابر بعد الصدام مع أبو جبل فى نهائى أفريقيا أمام الأهلى شيكابالا يخرج من القمة مصابا ونزول كاسونجو القوي العاملة: تعيين 1187 شابا من بينهم 6 من أصحاب الهمم بالبحيرة محافظة الجيزة تعلن إنشاء مطبات صناعية أمام بوابات حدائق الأهرام

حوادث

تشريح جثة سائق أوبر قتله شقيقان بدار السلام

أمرت نيابة دار السلام، بتشريح جثه شاب، قتل على يد شقيقين بطلق ناري في الصدر، بشارع حسنين دسوقي، بمنطقة دار السلام، والتصريح بالدفن، عقب الانتهاء من اعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحيه للجثمان.

كما قررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة. واستمع فريق من النيابة إلى أقوال عدد من شهود العيان والذين اكدوا ان الضحية تصادف وجوده لاستلام السيارة التي يعمل عليها من أحد أقاربه حيث شاهد المتهمان يتشاجران مع عمه وقام أحدهما بإصابته بطلق ناري حال وقوفه في الشارع.

وتلقي رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، إشارة من مستشفى البركه، مفادها استقبال جثة المواطن "مصطفى جمال"، وشهرته اوفا، 27 سنة، سائق اوبر، ومقيم بشارع فايده كامل، مصاب بطلق ناري في الصدر.

وبالانتقال والفحص تبين انه أثناء قيام الضحية بالذهاب لعمه بشارع حسنين دسوقي، لاستلام سيارة للعمل عليها، شاهد كل من المتهمان "اسامه بيومي"، 23 سنة، وشقيقه،"إسلام بيومي" 20سنة، يتشاجران مع عمه ولكنه لم يتدخل، وقام المتهم الأول باشهار سلاح ناري "بندقيه خرطوش"، واطلق عيار ناري صوبه فاستقر في صدره وتوفي في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمان وعثر بحوزتهما على السلاح المستخدم في الواقعة.