توقعات بسقوط أمطار على المحافظات.. تعرف على حالة الطقس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يصدر عددا من القرارات الجمهورية موديرنا: لقاح كورونا فعال 100% بالمرحلة الثالثة من التجارب الأهلي يفسخ عقده مع صالح جمعة بالتراضي وزير الشباب يلتقي مع نائب وزير الاتصالات لبحث أطر التعاون على مستوى التحول الرقمي ضبط كمية من أمصال الأنفلونزا تم الترويج لبيعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي براءة متهمة من الاستيلاء على 800 ألف جنيه بمدينة نصر ننشر أسماء المحكوم عليهم في أحداث مجلس الوزراء السجن المشدد 7 سنوات لـ12 متهمًا في قضية ” أحداث مجلس الوزراء” هواوي تطلق خدمة الدفع الإلكتروني المباشر ”DCB” عبر متجر HUAWEI AppGallery لجميع مُشغلي الاتصالات في مصر دراسة استطلاعية:الابتكار التصاعدي ”منخفض” على سلّم القيم المؤسسية الحديثة السيسي: القضية الفلسطينية ستظل لها الأولوية في السياسة المصرية مكتب البرلمان العربي يُدين المجزرة الدموية التي إرتكبتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية في محافظة الحُديدة باليمن ويطالب بمحاسبة مرتكبيها

توك شو

توقعات بسقوط أمطار على المحافظات.. تعرف على حالة الطقس

أمطار
أمطار

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس على مدى 72 ساعة القادمة بداء من غدا الجمعة، وحتى الأحد القادم. توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية،أن يسود غدا الجمعة، طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بارد ليلا والرياح معتدلة، مع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق.

ويكون الطقس لطيف نهارا على السواحل الشمالية مائل للبرودة ليلا والرياح نشطة تودى إلى اضطراب بالملاحة مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق.

ويسود طقس معتدل نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر لطيف ليلا والرياح معتدلة تنشط احيانا مع فرص سقوط أمطار متوسطة رعدية، ويكون الطقس معتدل على محافظات الصعيد مائل للبرودة إلى بارد ليلا، والرياح معتدلة. من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الجمعة على القاهرة الكبرى والوجه البحري 24 للعظمى والصغرى 18، وعلى السواحل الشمالية 23 للعظمى والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 29 للعظمى والصغرى 24، وعلى شمال الصعيد 25 للعظمى والصغرى 18، وعلى جنوب الصعيد 28 للعظمى والصغرى 20.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن يسود السبت،المقبل، طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بارد ليلا والرياح معتدلة، مع سقوط أمطار خفيفة.

ويكون الطقس لطيف نهارا على السواحل الشمالية مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة مع سقوط أمطار متوسطة على إلى غزيرة بعض المناطق.

ويسود طقس معتدل نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر لطيف ليلا والرياح معتدلة، ويكون الطقس معتدل على محافظات الصعيد مائل للبرودة إلى بارد ليلا، والرياح معتدلة.

من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، السبت على القاهرة الكبرى والوجه البحري 23 للعظمى والصغرى 17، وعلى السواحل الشمالية 22 للعظمى والصغرى 24، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 28 للعظمى والصغرى 24، وعلى شمال الصعيد 25 للعظمى والصغرى 17، وعلى جنوب الصعيد 27 للعظمى والصغرى 20.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن يسود الأحد المقبل، طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بارد ليلا والرياح معتدلة، مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة.

ويكون الطقس لطيف نهارا على السواحل الشمالية مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة تنشط احيانا مع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق.

ويسود طقس معتدل نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر لطيف ليلا والرياح معتدلة.. ويكون الطقس معتدل على محافظات الصعيد مائل للبرودة إلى بارد ليلا، والرياح معتدلة وأمطار خفيفة شمالا. من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الأحد على القاهرة الكبرى والوجه البحري 24 للعظمى والصغرى 16، وعلى السواحل الشمالية 24 للعظمى والصغرى 17، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 28 للعظمى والصغرى 24، وعلى شمال الصعيد 25 للعظمى والصغرى 17، وعلى جنوب الصعيد 27 للعظمى والصغرى 20.