رونالدو وجوتا يقودان قائمة البرتغال في دوري الأمم الأوروبية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لوقف الاستيطان.. فلسطين تطالب بفرض عقوبات رادعة على الاحتلال الإسرائيلي كورونا في تونس.. تسجيل 1208 إصابة جديدة و48 حالة وفاة القوات المدنية تنتشل 4 جثامين من أسفل أنقاض عقار محرم بك بالإسكندرية الصحة تسجل 421 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 28 حالة وفاة وزراء الرياضة والسياحة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهرامات خلال 24 ساعة.. المغرب يسجل 4346 إصابة جديدة بكورونا بعد تطبيقها أمس.. ”شعراوي” يشيد بمتابعة المحافظات لتنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال للتوعية بقضايا النقل الآمن للمرأة.. ”السكة الحديد” و”قومي المرأة” يطلقان حملة ”السكة أمان” السيسى: لا حل لأزمة لبنان إلا عن طريق تلبية المطالب المشروعة للشعب اللبنانى محمد حسن لاعب الزمالك ينتقل إلى سيراميكا كليوباترا تضامنا مع قومى المرأة للقضاء على العنف.. كاتدرائية العباسية تضيء باللون البرتقالي سلبية نتيجة مسحة صالح جمعة وتعافيه من كورونا

رياضة

رونالدو وجوتا يقودان قائمة البرتغال في دوري الأمم الأوروبية

عاد النجم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس إلى قائمة منتخب البرتغال، بعد أن ترك معسكره الأخير لإصابته بفيروس كورونا، ليقود الهجوم في رحلته نحو تحطيم رقم الإيراني على دائي أكثر لاعب يسجل أهداف دولية في تاريخ كرة القدم.
يذكر أن رونالدو وصل إلى 101 هدف دولي مع منتخب البرتغال، ليصبح على بُعد 8 أهداف من معادلة إنجاز على دائي، صاحب أكبر عدد من الأهداف الدولية على مدى التاريخ.

وأعلن فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي في مؤتمر صحفي عن القائمة التي يخوض بها مباراة أندورا الودية ومباراتى دوري الأمم أمام فرنسا وكرواتيا، وضمت لأول مرة المهاجمين باولينيو لاعب سبورتنج براجا وبيدرو نيتو نجم فريق ولفرهامبتون.
ويغيب عن القائمة نجم خط الدفاع بيبى لإصابته في القدم اليسرى.
ويلعب منتخب البرتغال يوم 11 نوفمبر المباراة الودية أمام أندورا في ملعب النور في لشبونة، ويستقبل بعدها المنتخب الفرنسى يوم 14 في مباراة تأهل لدورى الأمم، ثم يذهب لملاقاة كرواتيا يوم 17 من نفس الشهر.
ويتصدر المنتخب البرتغال المجموعة الثالثة بـ10 نقاط متساوية مع فرنسا، وبالتالى قد تكون المباراة بينهما في لشبونة حاسمة.
وجاءت قائمة المنتخب البرتغالي كالتالي:
حراسة المرمى: أنتوني لوبيز (ليون) وروي باتريسيو (ولفرهامبتون) وروي سيلفا (غرناطة).

خط الدفاع: جواو كانسيلو (مانشستر سيتي)، ونيلسون سيميدو (ولفرهامبتون واندرارز)، ودومينجوس دوارتي (غرناطة)، وخوسيه فونتي (ليل)، وروبن سيميدو (أولمبياكوس)، وروبن دياس (مانشستر سيتي)، وماريو روي (نابولي)، ورافاييل جويريرو (بوروسيا دورتموند).

خط الوسط: دانيلو بيريرا (بورتو)، وروبن نيفيز (ولفرهامبتون)، وويليام كارفالو (بيتيس)، وبرونو فرنانديز (مانشستر يونايتد)، وريناتو سانشيز (ليل)، وجواو موتينيو (ولفرهامبتون)، وسيرجيو أوليفيرا (بورتو).
خط الهجوم: برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، وترينكاو (برشلونة)، وبيدرو نيتو (ولفرهامبتون واندررز)، ودييجو جوتا (ليفربول)، وكريستيانو رونالدو (يوفنتوس)، وجواو فيليكس (أتلتيكو ​​مدريد)، وباولينيو (براجا).