انطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل ”الاختيار”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ثبات أسعار اللحوم في الأسواق اليوم السبت ثبات أسعار الدواجن في الأسواق اليوم السبت تعرف علي أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم السبت 5 ديسمبر أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم الجمعة 5ديسمبر اليوم.. ”مصر للطيران” تسير 58 رحلة كورونا في مصر.. تسجيل 427 حالة إيجابية جديدة.. و19 حالة وفاة نعم لغلق المحلات مبكرا  تحية اجلال للإعلام في الانتخابات  الصحة العالمية تأمل بتوفير نصف مليار جرعة من لقاحات كورونا مطلع 2021 أبرز ما قدمته ”وزارة التضامن” من جهود لصالح ذوي الاحتياجات الخاصة إصابة الإعلامية فرح علي بفيروس كورونا ”التنمية المحلية”: محافظة القاهرة الأكثر تسجيلا لمخالفات غلق المحال

فن وثقافة

انطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل ”الاختيار”

بدأ فريق عمل مسلسل "الاختيار 2" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى تصوير مشاهدهما منذ أسبوع تقريبًا وبدأت المشاهد الأولى في ديكور شقة كريم بطل العمل، وبعدها انتقل أبطال المسلسل إلى ديكور بالتجمع الخامس، وننشر صورة من الكلاكيت داخل الكواليس، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل، حيث تم الإقدام على تقديم الجزء الثانى من العمل بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول في شهر رمضان الماضى.

وحصل فريق العمل على إجازة يومين من التصوير، ومن المقرر أن يستأنف أبطال المسلسل التصوير غدًا الجمعة في نفس الديكور بالتجمع الخامس، والتي تجمع بين كريم وآخرين من العمل، والمسلسل من إخراج بيتر ميمى وتأليف هانى سرحان وإنتاج شركة سينرجى.

ووقع اختيار بيتر ميمى والقائمين على المسلسل على الفنانين إياد نصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وهادى الجيار، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ورياض الخولى، فيما تجرى الشركة إبرام التعاقدات مع باقى الفنانين الذين تم ترشيحهم للعمل إضافة إلى الاستقرار على أسماء ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول.

وأعلنت شركة سينرجى عن تقديم الجزء الثانى من مسلسل "الاختيار"، رمضان المقبل سيناريو حوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامرمرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

وحقق الجزء الأول من مسلسل "الاختيار"، نجاحاً كبيراً للغاية وقت عرضه فى شهر رمضان الماضى، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وتناول مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذى كتبه باهر دويدار وإخرجه بيتر ميمى، حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الشهيد.