الانتخابات الأمريكية.. بايدن يقلص تخلفه عن ترامب في بنسلفانيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
موديرنا: لقاح كورونا فعال 100% بالمرحلة الثالثة من التجارب الأهلي يفسخ عقده مع صالح جمعة بالتراضي وزير الشباب يلتقي مع نائب وزير الاتصالات لبحث أطر التعاون على مستوى التحول الرقمي ضبط كمية من أمصال الأنفلونزا تم الترويج لبيعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي براءة متهمة من الاستيلاء على 800 ألف جنيه بمدينة نصر ننشر أسماء المحكوم عليهم في أحداث مجلس الوزراء السجن المشدد 7 سنوات لـ12 متهمًا في قضية ” أحداث مجلس الوزراء” هواوي تطلق خدمة الدفع الإلكتروني المباشر ”DCB” عبر متجر HUAWEI AppGallery لجميع مُشغلي الاتصالات في مصر دراسة استطلاعية:الابتكار التصاعدي ”منخفض” على سلّم القيم المؤسسية الحديثة السيسي: القضية الفلسطينية ستظل لها الأولوية في السياسة المصرية مكتب البرلمان العربي يُدين المجزرة الدموية التي إرتكبتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية في محافظة الحُديدة باليمن ويطالب بمحاسبة مرتكبيها الحكومة تكشف حقيقة حرمان غير المتزوجة والمطلقة من معاش والدها عند بلوغها 24 عامًا

العالم

الانتخابات الأمريكية.. بايدن يقلص تخلفه عن ترامب في بنسلفانيا

كشف مركز أديسون للبحث، حصول دونالد ترامب على 50.4% من الأصوات، مقابل 48.3% لجو بايدن المرشح الديمقراطي في ولاية بنسلفانيا الحاسمة ،بعد فرز 91% من الأصوات.
قالت حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إننا حققنا انتصارا قانونيا كبيرا في الدعوى المرفوعة في بنسلفانيا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.
وكانت شبكة سي إن إن الأمريكية، قالت إن هناك حوالي 140 ألف من بطاقات الاقتراع التي تم إرسالها بالبريد لم يتم فرزها بعد في مقاطعة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا، بحسب ما ذكرت مصادر مطلعة. في حين أعلن موقع وزارة خارجية الولاية أنه لا يزال هناك 120.128 بطاقة لم يتم فرزها بعد.
وأوضحت الشبكة، أن هذا يشير إلى أن إجمالي الأصوات بالبريد التي تم تلقيها في الولاية قد زاد، وهو أمر ليس مفاجئا بحسب ما قالت مفوضة فيلادليقيا ليزا ديلي، حيث قالت إنها تقدر أن هناك 350 ألف صوت بالبريد إجمالا. إلا أن الرقم لم يشمل البطاقات التي يتم تليقها بعد يوم الأحد.
ويسمح قانون الولاية بإرسال بطاقات الاقتراع عبر البريد التي تم تحديدها بيوم الانتخابات ويمكن عدها حتى يوم غد.
ويتنافس في الانتخابات الأمريكية الرئيس دونالد ترامب، عن الحزب الجمهوري، آملاً في الفوز بولاية رئاسية ثانية، فيما يمثل جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، الحزب الديمقراطي في تلك الانتخابات.