محمد صلاح يقود التشكيل المثالي للجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مصر للطيران: تشغيل خط مباشر بين بودابست والغردقة حقيقة إصابة رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي بفيروس كورونا المغرب.. تسجيل 3999 إصابة جديدة بفيروس كورونا و73 حالة وفاة ”الوطنية للانتخابات”: انتهاء التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب تسجيل 1188 إصابة جديدة بفيروس كورونا في لبنان الخطيب يستقبل عمر خيرت ويهديه درع الأهلي أمطار غزيرة ورياح شديدة .. موجة جديدة من الطقس السيئ تبدأ غدا تنفيذا لتكليفات الرئيس.. مدبولي يبحث عدد من المقترحات لسد الفجوة في فصول الحضانات بسبب سوء الطقس.. تعليق الدراسة غدا في الدقهلية بمناسبة اليوم الوطني.. رئيس الإمارات يأمر بالإفراج عن 628 سجينا السيسي يوجه بالبدء الفوري فى إنشاء مراكز تجميع مشتقات البلازما بمصر السيسى يلتقي رئيسي مجلس إدارة جريفولز لتجميع وتصنيع مشتقات البلازما

رياضة

محمد صلاح يقود التشكيل المثالي للجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" التشكيل المثالي للأسبوع ببطولة دوري أبطال أوروبا وشهد سيطرة من نجوم ليفربول بعد تواجد 6 لاعبين من الفريق في التشكيلة المثالية بعدما تألق الريدز ضد أتالانتا الإيطالي في المباراة التي حسموها بنتيجة 5-0.
وجاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى: أليسون (ليفربول)
خط الدفاع: أرنولد (ليفربول) جوميز (ليفربول) رامي بنسبعيني (مونشنجلادباخ)
خط الوسط: ستندل (مونشنجلادباخ) محمد صلاح (ليفربول) جيسوس كورونا (بورتو) ديوجو جوتا (ليفربول) ساديو ماني (ليفربول)
خط الهجوم: الحسن بيليا (مونشنجلادباخ) تيمو فيرنر (تشيلسي).
وسجل النجم المصري محمد صلاح هدفا في فوز الريدز بخماسية على أتالانتا الإيطالي في عقر داره ليحقق العلامة الكاملة 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية.