الأهلى يتلقى أول رد من صن داونز على ضم الأوروجويانى سيرينو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الأربعاء ثبات أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأربعاء اليوم.. شبورة مائية صباحًا.. والطقس لطيف نهارًا على القاهرة الأرصاد: أمطار خفيفة على السواحل الشمالية والوجه البحري الزمالك راحة من التدريبات 3 أيام بعد الخروج من كأس مصر ”روح” أفريقيا تصعد بالأهلي لنهائي الكأس وتضرب موعدًا مع الطلائع حمدي فتحي يضيف الهدف الثاني للأهلي فى شباك الاتحاد اجتماع عاجل للجنة الكرة فى الزمالك بعد توديع كأس مصر قفشة يتعادل للأهلي في شباك الاتحاد السكندري محمد صلاح ومانى وجوتا فى هجوم ليفربول ضد أياكس بدوري أبطال أوروبا الاتحاد يتقدم على الأهلي بهدف في الشوط الأول بنصف نهائي الكأس غدا...بدء تصويت المصريين بالخارج بجولة إعادة المرحلة الثانية لانتخابات النواب

رياضة

الأهلى يتلقى أول رد من صن داونز على ضم الأوروجويانى سيرينو

سيرينو
سيرينو

عرض النادى الأهلى على صن داونز الجنوب أفريقي مليون دورلار مقابل التخلي عن لاعبه الأوروجويانى جاستون سيرينو، صانع ألعاب الفريق، بناءً على رغبة بيتسو موسيمانى الذى طالب الإدارة الحمراء بسرعة إتمام الصفقة. واتفق مسئولو النادي الأهلي مع الأورجوياني جاستن سيرينو جناح صن داونز الجنوب افريقي على راتبه الشخصي الذي سيحصل عليه حال اتمام انتقاله للأهلي بشكل رسمي. واتفق الأهلي مع سيرينو على تقاضيه مليون دولار سنويا، في الوقت الذي سيحصل اللاعب علي بعض الامتيازات التعاقدية بخلاف المسكن والسيارة.

ويكثف الأهلي مفاوضاته مع صن داونز للموافقة علي بيع سيرينو في ظل وجود تمسك بخدمات اللاعب لكونه نجم الفريق الأول طوال الفترات الماضية.

وجاء اهتمام الأهلى بضم جاستون سيرينو نظراً لأدائه المميز على الجانب الهجومى، وأيضاً بتوصية من بيتسو موسيماني مدربه السابق الذى إنتقل لتدريب القلعة الحمراء خلفاً للسويسري رينيه فايلر، وبدأ جاستون سيرينو البالغ من العمر 29 عاماً، مغامرته مع صن داونز الجنوب الأفريقي في 2018، بعد إنتقاله إلى صفوف الأخير قادماً من نادى بوليفار البوليفي.

واستطاع سيرينو أن يخطف الأنظار في صن داونز، ويضع نفسه ضمن القوام الأساسى للفريق تحت قيادة موسيماني وحتى بعد رحيله.