انطلاق مباراة الزمالك والرجاء المغربى فى دورى أبطال أفريقيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدا.. بدء تطبيق قرارات المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمطاعم والورش لبنان.. حصيلة الإصابات بكورونا تتجاوز 127 ألفا اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل.. الجزائر تستأنف إجلاء رعاياها من وإلى الخارج مستخدما ”تيك توك”.. ضبط شخص يصور مقاطع هزلية بملابس الشرطة في المطرية بيانا مشتركا للنيابة العامة في مصر والنيابة الجمهورية بروما حول مقتل الطالب ”ريجيني” القوات البحرية المصرية واليونانية تنفذان تدريبا بحريا عابرا ببحر إيجه كورونا في الأردن.. 57 حالة وفاة و5123 إصابة جديدة أمطار خفيفة.. توقعات الأرصاد لطقس الثلاثاء العثور على طفل حديث الولادة داخل عقار في البحيرة ضبط المتهم بارتداء ملابس شرطية لتصوير مقاطع هزلية عبر تيك توك غدا..بدء تطبيق قرار تنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم بسوهاج الهيئة الوطنية تعلن فوز 110 مرشحين بعضوية مجلس النواب بالإعادة

رياضة

انطلاق مباراة الزمالك والرجاء المغربى فى دورى أبطال أفريقيا

الزمالك والرجاء المغربى
الزمالك والرجاء المغربى

انطلقت مباراة الزمالك والرجاء المغربى في إياب الدور قبل النهائي لدورى ابطال أفريقيا والمقامة على استاد القاهرة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف احرزه أشرف بن شرقى في المباراة التي أقيمت بالدار البيضاء.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد وإسلام جابر وأمامهما أحمد زيزو وفرجانى ساسى وأشرف بن شرقى.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

وبدأ الرجاء المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى :محمد أبو عميره

خط الدفاع : فابريس نجاه - بدر بانون - سند الورفلي - عبد الاله مدكور

خط الوسط : عمر العرجون - زكريا الوردي - عبد الاله الحافيظي - سفيان رحيمي - محسن متولي

خط الهجوم : بن مالانجو

ويحتاج الزمالك في مباراة اليوم التعادل او الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل مباشرة الي نهائي البطولة المقرر له 27 نوفمبر الجاري في استاد برج العرب، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في الدار البيضاء بفوز الزمالك بهدف نظيف احرزه المغربي اشرف بن شرقي، وفي حالة خسارة الزمالك اليوم بهدف نظيف يلجأ الفريقين الي ركلات الترجيح، اما في حالة خسارة الزمالك بأي نتيجة بفارق هدف واحد سيتأهل الرجاء المغربي مباشرة الي النهائي.