البحرين وبريطانيا يبحثان العلاقات الثنائية والتعاون المشترك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدا.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترأس لجنة التشاور السياسي القبض على سلمى الشيمي فتاة جلسة تصوير سقارة مصر للطيران الناقل الرسمى لمؤتمر ”الناس والبنوك” المخرج محمد شرقاوي مديرًا لـ”المواجهة والتجوال” بالبيت الفني للمسرح وزير الخارجية يستقبل نظيره البحريني ويؤكد دعم مصر لأمن واستقرار الخليج العربى وزير الرياضة يبحث مع مسئولي المالية و الكاف سبل تفعيل إتفاقية مقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة البنك المركزى يؤكد نجاح الاقتصاد المصرى فى استيعاب أثر صدمة كورونا افتتاح أول مدرسة يهودية في دبي العام المقبل غدا.. بدء تطبيق قرارات المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمطاعم والورش لبنان.. حصيلة الإصابات بكورونا تتجاوز 127 ألفا اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل.. الجزائر تستأنف إجلاء رعاياها من وإلى الخارج مستخدما ”تيك توك”.. ضبط شخص يصور مقاطع هزلية بملابس الشرطة في المطرية

العالم

البحرين وبريطانيا يبحثان العلاقات الثنائية والتعاون المشترك

علم البحرين
علم البحرين

أكد وزير الخارجية البحريني عبداللطيف بن راشد الزياني، في إتصال هاتفي مع وزير الدولة لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوزارة الخارجية البريطانية جيمس كليفرلي، عمق العلاقات الثنائية بين البلدين وتنميها على كافة الأصعدة.

كما تم التأكيد على عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تجمع بين البلدين والتي تشهد تطورًا ونموًا مضطردًا على كافة الصعد في ظل الحرص والاهتمام المتبادل من قبل البلدين على الارتقاء بمستويات التعاون الثنائي إلى آفاق أرحب بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين.

إضافة إلى بحث عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية.