ترامب يعلن قلقه من نتائج الانتخابات الأمريكية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”وزير الرياضة” يكشف حقيقة تعيين ”صفي الدين” رئيسا مؤقتا لنادي الزمالك 8 نصائح من الصحة لحماية طلاب المدارس من فيروس كورونا إصابات كورونا حول العالم ترتفع لـ61.8 مليون ارتفاع إصابات كورونا في تونس لـ94 ألفا و980 حالة الرعاية الصحية: قدمنا 3 ملايين خدمة طبية لمنتفعي التأمين الصحى الشامل ببورسعيد فرنسا: جرح 23 شرطيا فى باريس و14 بمدن أخرى جراء الاحتجاجات الكويت تناقش خطة لفتح الطيران مع الدول المحظورة بالتزامن مع اللقاح السيسي يصل القاهرة عقب زيارة لجنوب السودان وكيل كاسونجو يعتذر عما بدر منه بعد مباراة القرن: اللاعب مؤدب وملتزم وهادئ النيابة العامة تحيل المتهم بقتل سيدة بإشعال النار فيها للجنايات شاهد...لحظة وصول مؤمن زكريا احتفالية الأهلى بلقب أفريقيا التاسع الرئيس السيسي يلتقي النائب الأول لرئيس جنوب السودان

العالم

ترامب يعلن قلقه من نتائج الانتخابات الأمريكية

ترامب وبايدن
ترامب وبايدن

أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن قلقه الشديد من نتائج الانتخابات، بقوله: “كنت متقدمًا بالأمس في عدة ولايات وفجأة تغيرت النتائج بطريقة غريبة”.

وندد الرئيس الأمريكي بظهور بطاقات انتخابية مفاجئة لم تكن موجودة في عدة ولايات كان متصدرًا بها في النتائج، متسائلًا: “من أين جاءت تلك البطاقات ومن وراء هذا؟”.

فيما أكد بايدن في تصريحات له منذ قليل، أنه لن يهدأ له بال حتى احتساب كافة أصوات الناخبين، مؤكدًا على أنه في طريقه للفوز بانتخابات الرئاسة الأمريكية.

حيث زعم “ترامب”، في تغريدة على “تويتر” صباح اليوم الأربعاء، أن المنافس يقوم بعملية سرقة لأصوات الناخبين، بقوله: “لن ندعهم يفوزون”، في اتهام واضح منه للديمقراطيين بـ”سرقة الأصوات”.

فيما اتهم المرشح الديمقراطي بايدن، ترامب وحملته الانتخابية منذ قليل، بعرقلة عملية فرز الأصوات، مشيرًا إلى أن هذا حتى يتمكن من التلاعب بأصوات الناخبين الأمريكيين.

وخلال كلمة له اليوم، قال “بايدن”: “نحن متفائلون حيال الفوز وسيتطلب الأمر وقتًا لإنهاء تعداد الأصوات في بعض الولايات”، واصفًا فوزه في بعض الولايات بالانتصار الكبير.

فيما أشارت وسائل إعلام أمريكية منذ قليل، إلى أن المشاركة في الانتخابات والتصويت عبر البريد، هو ما أسهم في تأخر إعلان نتيجة الانتخابات الأمريكية حتى الآن.