ريهام عبد الغفور فى معسكر مغلق بسبب حكاية ”ربع قيراط” من مسلسل ”إلا أنا”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الرياضة: مبروك للنادي الأهلي..والقطبين شرفوا مصر مصر تتصدر ترتيب أفريقيا كأكثر الأندية حصولا على دورى الأبطال بـ15 بطولة 2.5 مليون دولار للأهلي بعد التتويج بدوري الأبطال.. و1.25 مليون للزمالك حصيلة إصابات كورونا حول العالم تتخطى 61 مليونا الأهلى بطلا لدورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه الصحة اللبنانية: الإغلاق العام لم ينجح في خفض عدد إصابات كورونا أفشه يسجل الهدف الثانى للأهلى أمام الزمالك فى الدقيقة 86 خروج أجايى من نهائى أفريقيا على سيارة الإسعاف وجيرالدو البديل إغماء إسلام جابر بعد الصدام مع أبو جبل فى نهائى أفريقيا أمام الأهلى شيكابالا يخرج من القمة مصابا ونزول كاسونجو القوي العاملة: تعيين 1187 شابا من بينهم 6 من أصحاب الهمم بالبحيرة محافظة الجيزة تعلن إنشاء مطبات صناعية أمام بوابات حدائق الأهرام

فن وثقافة

ريهام عبد الغفور فى معسكر مغلق بسبب حكاية ”ربع قيراط” من مسلسل ”إلا أنا”

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

يكثف المخرج أحمد حسن ساعات تصوير حكاية "ريع قيراط" من مسلسل "إلا أنا"، للانتهاء، منه قبل موعد عرضه حيث يقوم بمونتاج الحلقات أولا بأول لتسليمها لشبكة قنوات "DMC"، ويواصل فريق العمل التصوير يوميًا في العديد من الديكورات.

وتناقش ريهام عبد الغفور دور معاناة المرأة المطلقة في المتجمع المصرى، بعد طلاقها، وتواجه العديد من الأزمات ما بين بيتها وعملها وتكشفها حلقات المسلسل.

ويشارك في بطولة حكاية "ربع قيراط "عدد كبير من النجوم، منهم أنعام سالوسة، وإبراهيم السمان، وأحمد درويش، والحكاية من تأليف أمين جمال.

وتعد حكاية "ربع قيراط"، هي الحكاية السابعة من مسلسل إلا أنا، الذي عُرض منه 5 حكايات حتى الآن، هى "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"مل حياتي" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصي" بطولة شيري عادل، و"ضي القمر" بطولة كندة علوش، بينما تحمل الحكاية السادسة "اسم لازم أعيش"، وهي بطولة جميلة عوض.