شاهد أحدث ظهور للهضبة عمرو دياب مع نادر حمدى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في الأردن.. 57 حالة وفاة و5123 إصابة جديدة أمطار خفيفة.. توقعات الأرصاد لطقس الثلاثاء العثور على طفل حديث الولادة داخل عقار في البحيرة ضبط المتهم بارتداء ملابس شرطية لتصوير مقاطع هزلية عبر تيك توك غدا..بدء تطبيق قرار تنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم بسوهاج الهيئة الوطنية تعلن فوز 110 مرشحين بعضوية مجلس النواب بالإعادة رئيس الوزراء يستعرض خطوات تطوير المنطقة الجغرافية لشركات البترول بـ مسطرد 20% نسبة المشاركة بإعادة المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب السيسي يصدر عددا من القرارات الجمهورية موديرنا: لقاح كورونا فعال 100% بالمرحلة الثالثة من التجارب الأهلي يفسخ عقده مع صالح جمعة بالتراضي وزير الشباب يلتقي مع نائب وزير الاتصالات لبحث أطر التعاون على مستوى التحول الرقمي

فن وثقافة

شاهد أحدث ظهور للهضبة عمرو دياب مع نادر حمدى

عمرو دياب ونادر حمدى
عمرو دياب ونادر حمدى

ظهر الهضبة عمرو دياب في أحدث صورة له مع الموزع الموسيقى ونجم فريق واما نادر حمدى، حيث نشر الأخير صورة لهما معاً عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، واكتفى بالتعليق عليها بكتابة: "الهضبة عمرو دياب".

وما إن نشر الصورة حتي انهالت عليها التعليقات من جانب متابعيهما ممن أثنوا على الصورة وتمنوا أن يكون هناك عمل فني يجمعهما معاً يطرح قريباً.