حفتر يوجه بإطلاق عملية أمنية مشتركة بين الجيش والشرطة لفرض القانون

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الخطيب يستقبل عمر خيرت ويهديه درع الأهلي أمطار غزيرة ورياح شديدة .. موجة جديدة من الطقس السيئ تبدأ غدا تنفيذا لتكليفات الرئيس.. مدبولي يبحث عدد من المقترحات لسد الفجوة في فصول الحضانات بسبب سوء الطقس.. تعليق الدراسة غدا في الدقهلية بمناسبة اليوم الوطني.. رئيس الإمارات يأمر بالإفراج عن 628 سجينا السيسي يوجه بالبدء الفوري فى إنشاء مراكز تجميع مشتقات البلازما بمصر السيسى يلتقي رئيسي مجلس إدارة جريفولز لتجميع وتصنيع مشتقات البلازما ثلاث وزارات يناقشون تطوير زراعة قصب السكر باستخدام طرق الري الحديثة بتوجيهات الرئيس.. وزيرة التضامن تقدم دعما شهريا 2000 جنيه لـ” سيدة مريضة”  إدانة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم للجنايات بالقتل العمد وزيرة الصحة: الرئيس وجه بسرعة علاج سيدة تعاني من سمنة مفرطة انطلاق فعاليات النسخة الثانية من معرض ”التخييم والمغامرات 2020” في إكسبو الذيد بالشارقة

شئون عربية

حفتر يوجه بإطلاق عملية أمنية مشتركة بين الجيش والشرطة لفرض القانون

المشير خليفة حفتر
المشير خليفة حفتر

وجه القائد العام للقوات المسلحة الليبية، المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر، خلال اجتماع موسع وعاجل ضم كلاً من رئيس الحكومة ووزير الداخلية ورئيس الأركان العامة وجميع الأجهزة الأمنية والعسكرية؛ تعليماته المباشرة والمُشدّدة لإطلاق عملية أمنية مشتركة موسعة تعمل على فرض القانون وضبط الأمن والقضاء على الجريمة وكل مظاهر التسليح وجميع المجموعات التي تستغل اسم المؤسسة العسكرية والأمنية لتحقيق مآربهم الشخصية.

وطالب حفتر – بحسب بيان للقيادة العامة – بضرورة القبض السريع على كل المطلوبين وعلى كل الشخصيات التي تعمل على تأجيج الرأي العام .

وأكد قائد الجيش الليبى على ضرورة تنفيذ كل الأوامر الموجهة في مدة زمنية معينة، مشدداً على محاسبة كل المعرقلين والمقصرين والمتواطئين بصورة قانونية عاجلة تحت إشرافه المباشر .