ترامب: فزنا بالانتخابات وسنذهب إلى المحكمة لحماية النتائج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الأربعاء ثبات أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأربعاء اليوم.. شبورة مائية صباحًا.. والطقس لطيف نهارًا على القاهرة الأرصاد: أمطار خفيفة على السواحل الشمالية والوجه البحري الزمالك راحة من التدريبات 3 أيام بعد الخروج من كأس مصر ”روح” أفريقيا تصعد بالأهلي لنهائي الكأس وتضرب موعدًا مع الطلائع حمدي فتحي يضيف الهدف الثاني للأهلي فى شباك الاتحاد اجتماع عاجل للجنة الكرة فى الزمالك بعد توديع كأس مصر قفشة يتعادل للأهلي في شباك الاتحاد السكندري محمد صلاح ومانى وجوتا فى هجوم ليفربول ضد أياكس بدوري أبطال أوروبا الاتحاد يتقدم على الأهلي بهدف في الشوط الأول بنصف نهائي الكأس غدا...بدء تصويت المصريين بالخارج بجولة إعادة المرحلة الثانية لانتخابات النواب

العالم

ترامب: فزنا بالانتخابات وسنذهب إلى المحكمة لحماية النتائج

أعلن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، فوزه بمدة رئاسية جديدة، قائلا إنه "حقق الفوز فى العديد من الولايات التى لم تكن متوقعة، وتمكن من الفوز فى الانتخابات"، وفقا لقناة "العربية" الإخبارية.

وأضاف الرئيس الأمريكى خلال كلمة له: "فوزنا فى ولاية بنسلفانيا وجورجيا وتكساس.. ولم يتبق إلا 5% من الولايات والحقيقة أننا فزنا بالانتخابات".

العربية الإخبارية

وتابع ترامب، "سنذهب إلى المحكمة العليا الأمريكية لحماية فوزنا، وحتى لا تزور النتائج".

ويتنافس فى الانتخابات الأمريكية الرئيس دونالد ترامب، عن الحزب الجمهوري، آملاً فى الفوز بولاية رئاسية ثانية، فيما يمثل جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، الحزب الديمقراطى فى تلك الانتخابات.