بهدف بحث أوجه التعاون وتبادل الخبرات.. رئيس البريد يستقبل رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مصر للطيران: تشغيل خط مباشر بين بودابست والغردقة حقيقة إصابة رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي بفيروس كورونا المغرب.. تسجيل 3999 إصابة جديدة بفيروس كورونا و73 حالة وفاة ”الوطنية للانتخابات”: انتهاء التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب تسجيل 1188 إصابة جديدة بفيروس كورونا في لبنان الخطيب يستقبل عمر خيرت ويهديه درع الأهلي أمطار غزيرة ورياح شديدة .. موجة جديدة من الطقس السيئ تبدأ غدا تنفيذا لتكليفات الرئيس.. مدبولي يبحث عدد من المقترحات لسد الفجوة في فصول الحضانات بسبب سوء الطقس.. تعليق الدراسة غدا في الدقهلية بمناسبة اليوم الوطني.. رئيس الإمارات يأمر بالإفراج عن 628 سجينا السيسي يوجه بالبدء الفوري فى إنشاء مراكز تجميع مشتقات البلازما بمصر السيسى يلتقي رئيسي مجلس إدارة جريفولز لتجميع وتصنيع مشتقات البلازما

أخبار

بهدف بحث أوجه التعاون وتبادل الخبرات.. رئيس البريد يستقبل رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي

تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والتي تهدف إلى تكاتف كافة مؤسسات الدولة وتضافر جهودها لخدمة المواطنين وتيسير جميع الاجراءات والمعاملات الحكومية عليهم.

استقبل اليوم الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد السيد اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بهدف توطيد أواصر التعاون بين هيئة البريد وهيئة التأمين الاجتماعي لإتاحة خدمات هيئة التأمينات عبر مكاتب البريد المنتشرة علي مستوي الجمهورية.

ومن جانبه رحب الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد بالتعاون مع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ووجه بتقديم كافة أوجه الدعم لإتمام هذا المشروع الهام وإزالة جميع العقبات في سبيل تقديم خدمات التأمين الاجتماعي عبر مكاتب البريد علي مستوي الجمهورية للتيسير علي المواطنين كما وجه بعقد اجتماع عاجل بين مسؤولي تكنولوجيا المعلومات بالجهتين لتحديد جدول زمني للانتهاء من كافة أنظمة الربط الالكتروني بين هيئة البريد وهيئة التأمين الاجتماعي لتقديم الخدمة للمواطنين على أكمل وجه مشيراً إلى أن البريد المصري يحظى برصيد هائل من الثقة لدى كافة فئات المجتمع، ويتمتع بشبكة كبيرة من الفروع المنتشرة في كافة المحافظات والقرى والنجوع لذا فنحن حريصون على تقديم أكبر عدد ممكن من الخدمات الحكومية البريدية والمالية والمجتمعية المتكاملة التي تلبي معظم احتياجات المواطنين في كل مكان على أرض مصر.

وأوضح الدكتور شريف فاروق أن البريد المصري حريص على فتح آفاق التعاون مع جميع الهيئات والمؤسسات بهدف تقديم خدمات أفضل للمواطنين بما يتيح تطوير الخدمات الحالية وتقديم خدمات جديدة لعملاء البريد.

ومن جانبه أشاد اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بما وصل اليه البريد المصرى من تطور في البنية التحتية والتكنولوجية وتطوير مكاتب البريد وتحويلها من الشكل التقليدى الى مراكز خدمات متكاملة للمواطنين كما رحب بالتعاون المثمر بين الطرفين والذي يهدف في المقام الأول التيسير علي المواطنين.

وأوضح اللواء جمال عوض رئيس هيئة التأمينات أن استغلال منافذ هيئة البريد لتقديم خدمات هيئة التأمينات يهدف إلى إتاحة منافذ أكثر أمام المواطنين للحصول على الخدمة للمساهمة في تخفيف الضغط على مكاتب التأمينات والتسهيل على المواطنين مشيراً إلى أن هيئة التأمينات وضعت خطة عاجلة للانتهاء من تطوير وتحديث الكتروني شامل للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وفقاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواكبة التحول الرقمي بالدولة، وذلك ضمن إعادة هيكلة الهيئة، ورفع كفاءة بنيتها التحتية، وذلك مع تحديد برنامج زمني لتنفيذ المنظومة الجديدة، والتي تهدف إلى توفير نظام تأمينات اجتماعية شامل رقمي يتسم بالكفاءة في الخدمة ويلبي احتياجات المواطنين لتحسين مستوى الخدمات التأمينية المقدمة لأصحاب المعاشات والمستحقين في إطار الرؤية المستقبلية للهيئة.