مدافع الرجاء: يمكننا تحقيق ”ريمونتادا” أمام الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لوقف الاستيطان.. فلسطين تطالب بفرض عقوبات رادعة على الاحتلال الإسرائيلي كورونا في تونس.. تسجيل 1208 إصابة جديدة و48 حالة وفاة القوات المدنية تنتشل 4 جثامين من أسفل أنقاض عقار محرم بك بالإسكندرية الصحة تسجل 421 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 28 حالة وفاة وزراء الرياضة والسياحة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهرامات خلال 24 ساعة.. المغرب يسجل 4346 إصابة جديدة بكورونا بعد تطبيقها أمس.. ”شعراوي” يشيد بمتابعة المحافظات لتنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال للتوعية بقضايا النقل الآمن للمرأة.. ”السكة الحديد” و”قومي المرأة” يطلقان حملة ”السكة أمان” السيسى: لا حل لأزمة لبنان إلا عن طريق تلبية المطالب المشروعة للشعب اللبنانى محمد حسن لاعب الزمالك ينتقل إلى سيراميكا كليوباترا تضامنا مع قومى المرأة للقضاء على العنف.. كاتدرائية العباسية تضيء باللون البرتقالي سلبية نتيجة مسحة صالح جمعة وتعافيه من كورونا

رياضة

مدافع الرجاء: يمكننا تحقيق ”ريمونتادا” أمام الزمالك

الشاكير
الشاكير

أعرب مدافع الرجاء البيضاوي المغربي، عبد الرحيم الشاكير، عن ثقته الكبيرة في قدرة "النسور" على العودة في النتيجة أمام الزمالك في لقاء الغد، بعد خسارة الفريق الأخضر ذهابًا (0-1)، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي أقيم على ملعب محمد الخامس، وتحدث الشاكير للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي (كاف)، حين رد باختصار عند سؤاله عن إمكانية تحقيق الـ"ريمونتادا" في مصر: "يمكننا القيام بذلك".

وتابع: "الرجاء كان غير محظوظ بالخسارة في الذهاب، لأننا سيطرنا على المباراة من خلال الاستحواذ".

يُذكر أن الشاكير كان غائبًا عن مباراة الذهاب بالبيضاء، لكنه حاضر ضمن قائمة الرجاء في مواجهة الزمالك، مساء غدٍ الأربعاء فى المباراة التي تقام على ملعب القاهرة الدولي، ضمن إياب نصف النهائي.

في سياق متصل، تحدث جمال سلامى، المدير الفنى لنادى الرجاء المغربى، عن صعوبة مواجهة فريقه أمام الزمالك فى إياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا وكيفية تعويض الخسارة التى تعرض لها فى مباراة الذهاب بالمغرب.

وقال سلامى، فى تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية، "لا شك أن تأجيل المباراة أتاح لنا فرصة استعادة عدد كبير من اللاعبين الذي تعافوا من الوباء وعادوا بالتدريج للحصص التدريبية، بل ومكننا أيضا من استرجاع اللاعبين الذين غابوا عن مباراة الذهاب بسبب إصابات عضلية، إلا أن تأثير عدم الانتظام بشكل جماعي في التدريبات بوقت كاف سيؤثر على الجانب البدنى، إلا أنه فى مثل هذه المباريات الروح الجماعية هي ما يتحكم في المجموعة، ولاعبو الرجاء قدموا خلال هذا الموسم أمثلة كثيرة لقوة هذه الروح الجماعية".