قبل مواجهة الزمالك.. الرجاء يعلن شفاء جميع لاعبيه من فيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار السمك في سوق العبور اليوم السبت 28 نوفمبر أسعار الذهب اليوم السبت 28 نوفمر 2020 أسعار العملات اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 أسعار الدولار اليوم السبت 28 نوفمر 2020 وزير الرياضة: مبروك للنادي الأهلي..والقطبين شرفوا مصر مصر تتصدر ترتيب أفريقيا كأكثر الأندية حصولا على دورى الأبطال بـ15 بطولة 2.5 مليون دولار للأهلي بعد التتويج بدوري الأبطال.. و1.25 مليون للزمالك حصيلة إصابات كورونا حول العالم تتخطى 61 مليونا الأهلى بطلا لدورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه الصحة اللبنانية: الإغلاق العام لم ينجح في خفض عدد إصابات كورونا أفشه يسجل الهدف الثانى للأهلى أمام الزمالك فى الدقيقة 86 خروج أجايى من نهائى أفريقيا على سيارة الإسعاف وجيرالدو البديل

رياضة

قبل مواجهة الزمالك.. الرجاء يعلن شفاء جميع لاعبيه من فيروس كورونا

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

أعلنت إدارة نادي الرجاء المغربي خلو الفريق من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، قبل يوم واحد من مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في وقت سابق تأجيل مباراة الرجاء والزمالك، بسبب إصابة عدد من لاعبي الفريق المغربي، على أن تقام المباراة الأربعاء.

وأكد مجلس إدارة النادي إجراء المسحات تحت إشراف مباشر من “كاف” بموجب البروتوكول الصحي المعتمد، مع ظهور نتيجة سلبية لكل اللاعبين بلا استثناء.