الظهور الأول لحسام عاشور مع الاتحاد السكندرى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لوقف الاستيطان.. فلسطين تطالب بفرض عقوبات رادعة على الاحتلال الإسرائيلي كورونا في تونس.. تسجيل 1208 إصابة جديدة و48 حالة وفاة القوات المدنية تنتشل 4 جثامين من أسفل أنقاض عقار محرم بك بالإسكندرية الصحة تسجل 421 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 28 حالة وفاة وزراء الرياضة والسياحة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهرامات خلال 24 ساعة.. المغرب يسجل 4346 إصابة جديدة بكورونا بعد تطبيقها أمس.. ”شعراوي” يشيد بمتابعة المحافظات لتنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال للتوعية بقضايا النقل الآمن للمرأة.. ”السكة الحديد” و”قومي المرأة” يطلقان حملة ”السكة أمان” السيسى: لا حل لأزمة لبنان إلا عن طريق تلبية المطالب المشروعة للشعب اللبنانى محمد حسن لاعب الزمالك ينتقل إلى سيراميكا كليوباترا تضامنا مع قومى المرأة للقضاء على العنف.. كاتدرائية العباسية تضيء باللون البرتقالي سلبية نتيجة مسحة صالح جمعة وتعافيه من كورونا

رياضة

الظهور الأول لحسام عاشور مع الاتحاد السكندرى

حسام عاشور
حسام عاشور

اتتظم حسام عاشور كابتن الأهلى السابق والمنضم حديثا للاتحاد السكندرى فى التدريبات اليومية لأول مرة على ملاعب سموحة وسط ااستقبال جماهير واعضاء النادى اللاعب بالترحيب في أول ظهور له بتى شيرت زعيم الثغر .

وحرص الجميع داخل النادى على التقاط الصور مع عاشور الذى ابدى سعادته الكبيرة بانضمامه لصفوف زعيم الثغر ورحب جميع اللاعبين بالوافد الجديد الذى أكد اهم أنه سيبذل قصاري جهده مع زملائه من أجل الوصول بالاتحاد لاسكندري الى مكانته الطبيعية كاحد أكبر الأندية الشعبية في مصر .

وانتظم اللاعبين فى التدريب الأول عقب الراحة السلبية التى حصل عليها جميع اللاعبين عقب انتهاء الدورى وبدأ زعيم الثغر تدريبات اليوم استعدادا لمسابقه كأس مصر و الموسم الجديد من الدورى حيث انتظم جميع اللاعبين الذين كانو معارين على أندية أخرى لتحديد الجهاز الفني بقيادة حسام حسن مصيرهم بالاستمرار او خورجهم على سبيل الإعارة او البيع النهائي كما انتظم كريم يحيى الظهير الايمن الجديد فى تدريبات الاتحاد السكندرى والذى انضم مؤخرا قادما من النادي الاهلى عقب انتهاء اعارته مع نادي سموحة .