ضبط تشكيل عصابي للاتجار بالآثار بحوزته 400 قطعة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
متحدث الوزراء: لدينا مخزون يكفى من أدوية بروتوكول كورونا.. وأسعارها انخفضت عقوبات إضافية منتظرة من فيفا على أحمد أحمد ونائبه بـ”كاف” بسبب الفساد أحمد أمين في صورة جديدة مع ”معزة” بعد صورته مع الكلاب أحمد فهمي يطرح ”وحق الله” أول أغنية خليجية له مع السعودى بدر الشعيبى.. فيديو عزاء الموسيقار طارق عاكف بمسجد الحامدية الشاذلية الخميس المقبل ندى بسيونى: أديت رسالتى بزواج ابنتى ومبهتمش بالتعليقات السخيفة هانى رمزى ينفى تعاقده مع السبكى على ”غبى منه فيه 2” .. مش حقيقى حنان ترك فى صور جديدة بعد الترحيب بظهورها الأخير..وتعلق:العبرة ليست بالزحام خطوبة سارة درزاوى نجمة مسرح مصر بالفيديو...عمر كمال يطرح أغنية ”فى قلبى مكان” بعيدًا عن موسيقى المهرجانات شاهد...درة في صورة من كواليس ”إلا أنا” مع ابطال حكاية ”أول السطر” الصحة العالمية: عامان للتخلص من فيروس كورونا حال توفر اللقاح

حوادث

ضبط تشكيل عصابي للاتجار بالآثار بحوزته 400 قطعة

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط تشكيل عصابى للاتجار بالآثار بحوزته قرابة 400 قطعة يشتبه فى أثريتها. تمكنت قوة من مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القاهرة ، والمعينة بدائرة قسم شرطة الساحل من ضبط (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية").. حال استقلالهم سيارة "ملك وقيادة أحدهم" عثر بداخل السيارة على (عدد 382 قطعة "يشتبه فى أثريتهم"، 4 هواتف محمولة " بفحصهم تبين احتواؤها على صور ومقاطع لفيديوهات مصورة للمضبوطات بقصد التسويق عبر التطبيقات الإلكترونية المختلفة" - مبلغ مالى).

بمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى الإتجار بالآثار وتسويقها عن طريق مواقع التواصل الإجتماعى ، وأقر أحدهم بتحصله على المضبوطات من أحد الأشخاص مقيم بمحافظة أسيوط بقصد بيعها، وقيامه بتوقيع إيصال أمانة له بمبلغ مالي لحين التصرف فيها بالبيع.

وأضاف أحدهم أنهم كانوا فى وجهتهم لبيع المضبوطات لأحد الأشخاص بمنطقة أبوالمطامير بالبحيرة مقابل مبلغ ( مليون دولار).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.