الانتخابات الأمريكية.. ترامب: حققنا نتائج جيدة في ولاية فلوريدا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف على أماكن سقوط الأمطار على المحافظات بدءا من اليوم حتي الأحد المقبل تعرف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر اليوم.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترؤس لجنة التشاور السياسي بين مصر والسعودية اليوم.. بدء تطبيق مواعيد غلق المحال التجارية والمطاعم والكافيهات فيروس كورونا في مصر.. تسجيل 370 حالة إيجابية جديدة.. و14 حالة وفاة أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر استقرار أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أرتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 تعرف على أسعار العملات اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 استقرار أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

العالم

الانتخابات الأمريكية.. ترامب: حققنا نتائج جيدة في ولاية فلوريدا

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه أحرز نتائج جيدة في ولاية فلوريدا مشيرا إلى أنه يحظى بدعم الأمريكيين من أصول إفريقية، حيث حقق في الأسابيع الثلاثة الأخيرة تقدما كبيرا خاصة بالمناظرة الثانية، وفقا لتصريحاته لشبكة "فوكس نيوز" الأمريكية.

وأدلى أكثر من 2.3 مليون شخص بأصواتهم في التصويت المبكر في ولاية أريزونا من أصل 4.2 مليون شخص مسجلين، وبلغ إجمالي الولايات التي بدأت التصويت في الانتخابات الرئاسية 36 ولاية والعاصمة واشنطن.

وبدأت عملية التصويت فعليا عندما فتحت مراكز الاقتراع أبوابها في خمس ولايات أميركية من بينها نيويورك ونيوجيرسي وفيرجينيا، وسجل التصويت رقما تاريخيا بمشاركة 100 مليون أمريكي أدلوا بأصواتهم مبكرا في الانتخابات الرئاسية في أعلى رقم بتاريخ الولايات المتحدة.

وقبل بدء التصويت، صرح ترامب أنه سيبقى في البيت الأبيض لأربعة سنوات أخرى، جاء ذلك في نهاية حملته الانتخابية بولاية ميتشجان مؤكدا "نتوقع أن نحقق فوزا رائعا، مشيرا إلى أنه حقق أرقاما اقتصادية خلال سنوات حكمه، ونوه بأنه في حال فوزه سيدعم القطاع الصناعي في البلاد".