جنايات القاهرة تجدد حبس ابنة ”القرضاوي” 45 يوما على ذمة التحقيق

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف على أماكن سقوط الأمطار على المحافظات بدءا من اليوم حتي الأحد المقبل تعرف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر اليوم.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترؤس لجنة التشاور السياسي بين مصر والسعودية اليوم.. بدء تطبيق مواعيد غلق المحال التجارية والمطاعم والكافيهات فيروس كورونا في مصر.. تسجيل 370 حالة إيجابية جديدة.. و14 حالة وفاة أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر استقرار أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أرتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 تعرف على أسعار العملات اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 استقرار أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

حوادث

جنايات القاهرة تجدد حبس ابنة ”القرضاوي” 45 يوما على ذمة التحقيق

جددت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020، حبس علا القرضاوي، بتدابير احترازية، ومتهمين آخرين 45 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالتواصل مع وسائل إعلام، وقنوات فضائية محرضة ضد الدولة، والانضمام لجماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة.

واسندت النيابة العامة للمتهمين ارتكاب جرائم مشاركة جماعة إرهابية في تحقيق أهدافها، وتلقى تمويل بغرض إرهابي، والاشتراك في اتفاق جنائي، الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية، والتجمهر واستخدام حسابات خاصة على شبكة المعلومات الدولية، بهدف ارتكاب جريمة معاقب عليها في القانون، بهدف الإخلال بالنظام العام.