”التجمع الصيدلي” يطلق تطبيق ”عين الدواء دراجاي” لأجهزة آبل لخدمة نصف مليون طبيب وصيدلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف على أماكن سقوط الأمطار على المحافظات بدءا من اليوم حتي الأحد المقبل تعرف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر اليوم.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترؤس لجنة التشاور السياسي بين مصر والسعودية اليوم.. بدء تطبيق مواعيد غلق المحال التجارية والمطاعم والكافيهات فيروس كورونا في مصر.. تسجيل 370 حالة إيجابية جديدة.. و14 حالة وفاة أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر استقرار أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أرتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 تعرف على أسعار العملات اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 استقرار أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

أخبار

”التجمع الصيدلي” يطلق تطبيق ”عين الدواء دراجاي” لأجهزة آبل لخدمة نصف مليون طبيب وصيدلي

أعلن الدكتور صالح منصور، المدير التنفيذى للتجمع الصيدلي المصرى، عن نجاح التجمع في إطلاق نسخة أجهزة آبل، من دليل الأدوية الشهير "عين الدواء دراجاي" "drug eye index"؛ مشيرًا إلى أن التطبيق يستهدف توفير كافة المعلومات الدوائية، للأطباء والصيادلة، في وقت قياسي، لتسهيل أعمالهم في خدمة المريض المصري.

وقال "منصور"، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020، أن التطبيق يساهم في حل مشكلة نواقص الأدوية، لتوفيره معلومات عن بدائل الأدوية المتاحة، وأسعارها مما يساهم في توفير الدواء الأفضل بالسعر الأنسب للمريض.

وأكد، أهمية التطبيق في خدمة الطبيب والصيدلي والمريض، بشكل مباشر، وذلك بتوفير أحدث المعلومات الطبية، وأحدث الأدوية المكتشفة حديثًا، وخلق روح تنافسية، بين شركات الأدوية، لتقديم أفضل سعر لمنتجاتها، مما يخدم مباشرة مصالح المريض.

وأوضح، المدير التنفيذى للتجمع الصيدلي المصرى، أن هذا التطبيق انتظره أطباء وصيادلة مصر لسنوات طويلة، حيث لا يمكن الاعتماد على المصادر الورقية للمعلومات الطبية، ونحن في عام 2020.