روسيا تشترط وصول القتال إلى أرمينيا لتقديم المساعدة لها

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الدولة للإعلام يفتتح دورة خاصة لتدريب الإعلاميين السودانيين بالقاهرة الصحة: تسجيل 358 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و 15 حالة وفاة شاهد...سقوط محمد رمضان أرضا على منصة تتويج مهرجان فنى بـ دبى مصر تدين الهجوم الإرهابي في شمال شرقي نيجيريا جريمة مشينة.. الإمارات تدين اغتيال العالم النووي الإيراني  لبنان.. تسجيل 1266 إصابة جديدة بفيروس كورونا ”الشباب والرياضة” تعلن حيثيات تشكيل اللجنة المؤقتة لإدارة شئون نادى الزمالك ”صحة النواب”: الحكومة تتعامل بشكل جيد ومتميز مع أزمة كورونا منذ اللحظة الأولى ”تسبب في وفاة فتاة وإصابة آخرين”.. النيابة العامة تأمر بحبس والد طفل بالغربية إصابة محافظ المنوفية بفيروس كورونا لجنة الزمالك المؤقتة برئاسة المستشار احمد البكري تتسلم النادي غداً رئيس لجنة مكافحة كورونا يؤكد علاج محمد صلاح بالبروتوكول المصرى

العالم

روسيا تشترط وصول القتال إلى أرمينيا لتقديم المساعدة لها

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم السبت، أن موسكو مستعدة لتقديم ”المساعدة الضرورية“ لأرمينيا التي تتواجه في نزاع مع أذربيجان بشأن إقليم ناغورني قرة باغ الانفصالي، بشرط أن تصل المعارك إلى الأراضي الأرمينية.

ويأتي إعلان روسيا، التي جددت الدعوة إلى وقف لإطلاق النار، بعد طلب رئيس الوزراء الأرميني نيكول باشينيان من الرئيس فلاديمير بوتين بدء مشاورات ”عاجلة“، حول المساعدات التي يمكن لموسكو توفيرها ليريفان لضمان أمنها.