القبض على سائق اعتدى جنسيا على طفلته لمدة عام ونص بقنا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحكومة تقر اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم ممارسة العمل الأهلي ضبط 11 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل البيع في السوق السوداء بالغربية  كورونا في تونس.. تسجيل 51 حالة وفاة و1168 إصابة جديد انتصار السيسي عن محمد صلاح: فخر لكل المصريين فيروس كورونا يلحق بكبار موظفي مجلس الوزراء السوداني لبحث تطورات الأزمة السورية..مصر والسعودية والإمارات والأردن تعقد اجتماعا تشاوريا لبنان.. تسجيل 1859 إصابة جديدة بكورونا و24 حالة وفاة وزير الرياضة يعقد اجتماعاً تنسيقيا بشأن حضور مباراة الأهلي والزمالك غدا ”القومي لحقوق الإنسان” ناعيًا أبو سعدة: كان ركنا أصيلا من أركان المجلس ”قومي المرأة” ينعي حافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان ارتفاع إصابات كورونا في الإمارات لـ163 ألفا و967 حالة اختيار مصر عضوا بالمكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للمياه

محافظات

القبض على سائق اعتدى جنسيا على طفلته لمدة عام ونص بقنا

تمكنت اليوم قوات أمن قنا من القبض على كهربائي، مقيم بمدينة قنا، بتهمة الاعتداء الجنسي على طفلته البالغة من العمر ١٠ سنوات لمدة عام ونص.

تلقي اللواء محمد أبو المجد مدير أمن قنا بلاغا من لجنة حماية الطفل بمحافظة قنا يفيد قيام. م.ع كهربائي بالاعتداء الجنسي على طفلته البالغة من العمر ١٠ سنوات لمدة عام ونصف وذلك عقب طلاق والدتها وانتقالها للعيش خارج المحافظة.

وقامت الطفلة بالكشف عن الواقعة لأسرة أحد أصدقائها الذين بدورهم قاموا بإخطار لجنة حماية الطفل بمحافظة قنا ومديرية التضامن الاجتماعي، فتم ضبط الأب وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطر الطب الشرعي للكشف على الطفلة.