تعرف على موعد مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي أفريقيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رش وتعقيم المدرجات.. الصحة تعلن خطة التأمين الطبي لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا شاهد...استاد القاهرة يتزين لاستقبال نهائى دورى أبطال إفريقيا نهائي القرن.. استاد القاهرة يتزين لاستقبال مباراة الأهلي والزمالك موسيمانى يدعي قبل نهائي القرن بين الأهلى و الزمالك مستشار وزارة الإعلام يكشف تفاصيل استقالته: أرفض طريقة تعامل الوزير مع الصحفيين يوسف الشريف قبل مباراة الأهلي والزمالك: ”ايًا كانت النتيجة ألف مبروك لمصر البطولة” ضحية جديدة لسفاح الجيزة استولى منه على مليون و100 ألف جنيه اللقطات الأولى لموقع اغتيال العالم النووى الإيرانى محسن فخرى زاده ”وزير النقل” يعلن وصول دفعة جديدة من عربات ركاب السكك الحديدية رجال الأمن ينتشرون باستاد القاهرة لتأمين أرض الملعب وممر اللاعبين الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا بارد ليلا على معظم الأنحاء لتحقيق انسيابية الحركة.. السيسي يوجه بإنشاء أكبر توسعة ممكنة للحارات المرورية للطرق

رياضة

تعرف على موعد مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي أفريقيا

يصطدم فريق الكرة الأول بالزمالك، بقيادة مدربه البرتغالي باتشيكو، مع فريق الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يقام اللقاء في الساعة التاسعة من مساء الأربعاء المقبل، وذلك بدون حضور جماهير بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان الزمالك قد حسم مباراة الذهاب أمام الرجاء في المغرب بنتيجة 1-0، حيث احرز الهدف النجم أشرف بن شرقي.

ومن المقرر أن يواجه المتأهل من الزمالك والرجاء، فريق الأهلي وذلك في المباراة النهائية التي ستقام يوم 27 نوفمبر المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية بدون جمهور.