اليوم.. طقس معتدل نهارا على القاهرة والوجه البحري مائل للبرودة ليلا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رش وتعقيم المدرجات.. الصحة تعلن خطة التأمين الطبي لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا شاهد...ستاد القاهرة يتزين لاستقبال نهائى دورى أبطال إفريقيا نهائي القرن.. استاد القاهرة يتزين لاستقبال مباراة الأهلي والزمالك موسيمانى يدعي قبل نهائي القرن بين الأهلى و الزمالك مستشار وزارة الإعلام يكشف تفاصيل استقالته: أرفض طريقة تعامل الوزير مع الصحفيين يوسف الشريف قبل مباراة الأهلي والزمالك: ”ايًا كانت النتيجة ألف مبروك لمصر البطولة” ضحية جديدة لسفاح الجيزة استولى منه على مليون و100 ألف جنيه اللقطات الأولى لموقع اغتيال العالم النووى الإيرانى محسن فخرى زاده ”وزير النقل” يعلن وصول دفعة جديدة من عربات ركاب السكك الحديدية رجال الأمن ينتشرون باستاد القاهرة لتأمين أرض الملعب وممر اللاعبين الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا بارد ليلا على معظم الأنحاء لتحقيق انسيابية الحركة.. السيسي يوجه بإنشاء أكبر توسعة ممكنة للحارات المرورية للطرق

توك شو

اليوم.. طقس معتدل نهارا على القاهرة والوجه البحري مائل للبرودة ليلا

الطقس
الطقس

توقع خبراء هيئة الأرصاد أن يسود اليوم السبت، طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة، مع ظهور شبورة مائية صباحا.

ويكون الطقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة مع ظهور شبورة مائية صباحا مع فرص سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق.

ويسود طقس مائل للحرارة نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر لطيف ليلا والرياح معتدلة تنشط وتؤدى إلى اضطرابات في الملاحة البحرية على خليج السويس مع فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، ويكون الطقس مائل للحرارة شمالا حار جنوبا نهارا على محافظات الصعيد مائل للبرودة إلى لطيف ليلا، والرياح معتدلة تنشط احيانا شمالا مع فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، السبت على القاهرة الكبرى والوجه البحري 29 للعظمى والصغرى 19، وعلى السواحل الشمالية 26 للعظمى والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 32 للعظمى والصغرى 24، وعلى شمال الصعيد 32 للعظمى والصغرى 20، وعلى جنوب الصعيد 35 للعظمى والصغرى 22.