ليفربول يظهر بشكل غريب خلال لقاء وست هام

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحكومة تقر اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم ممارسة العمل الأهلي ضبط 11 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل البيع في السوق السوداء بالغربية  كورونا في تونس.. تسجيل 51 حالة وفاة و1168 إصابة جديد انتصار السيسي عن محمد صلاح: فخر لكل المصريين فيروس كورونا يلحق بكبار موظفي مجلس الوزراء السوداني لبحث تطورات الأزمة السورية..مصر والسعودية والإمارات والأردن تعقد اجتماعا تشاوريا لبنان.. تسجيل 1859 إصابة جديدة بكورونا و24 حالة وفاة وزير الرياضة يعقد اجتماعاً تنسيقيا بشأن حضور مباراة الأهلي والزمالك غدا ”القومي لحقوق الإنسان” ناعيًا أبو سعدة: كان ركنا أصيلا من أركان المجلس ”قومي المرأة” ينعي حافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان ارتفاع إصابات كورونا في الإمارات لـ163 ألفا و967 حالة اختيار مصر عضوا بالمكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للمياه

رياضة

ليفربول يظهر بشكل غريب خلال لقاء وست هام

أرشيفية
أرشيفية

ينوي لاعبو فريق ليفربول، ارتداء قمصان مميزة في مباراة الغد المرتقبة، أمام فريق وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيلتقي الفريقان في ملعب الأنفيلد، في سابع جولات البريميرليج.

وحسب الموقع الرسمي لنادي ليفربول، سيرتدي لاعبو ليفربول قمصانًا مُزينة بزهرة الخشخاش، وذلك إحياءً لذكرى جنود الفيلق البريطاني الملكي الذين فقدوا أرواحهم في الحرب العالمية.

وسيقف اللاعبون دقيقة حدادا قبل انطلاق مباراة الغد، وبعد نهايتها سيوقع اللاعبون قمصانهم للتبرع بها للفيلق البريطاني الملكي حيث سيتم بيعها بالمزاد العلني.

وفي العام الماضي، جمعت القمصان التذكارية التي تم ارتداؤها خلال مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي أكثر من 52000 ألف جنيه إسترليني للفيلق الملكي البريطاني، وهو رقم قياسي حدث لأول مرة.

ويُعد عمل الفيلق الملكي أكثر حيوية هذا العام من أي وقت مضى، حيث تدعم المؤسسة الخيرية المجتمعات أولئك الذين يعانون من خلال المصاعب الإضافية بسبب فيروس كورونا، والذين يعانون من العزلة الاجتماعية والبطالة إلى الآخرين الذين فقدوا أحباءهم أو يواجهون مخاوف بشأن التشرد.

ومن جهته، قال أندي روبرتسون في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "إنه لشرف دائم لنا كفريق أن نرتدي زهرة الخشخاش بكل فخر لإظهار شكرنا لأفراد القوات المسلحة على التضحيات العديدة التي قدموها".

وتابع: "نشكرهم ونشكر عائلاتهم أيضًا على كل ما يفعلونه، بينما نتذكر أيضًا أولئك الذين فقدوا حياتهم في خدمة وطنهم".