محافظ شمال سيناء: مد فترة التصالح في مخالفات البناء لنهاية نوفمبر يهدف للتيسير على المواطنين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
متحدث الوزراء: لدينا مخزون يكفى من أدوية بروتوكول كورونا.. وأسعارها انخفضت عقوبات إضافية منتظرة من فيفا على أحمد أحمد ونائبه بـ”كاف” بسبب الفساد أحمد أمين في صورة جديدة مع ”معزة” بعد صورته مع الكلاب أحمد فهمي يطرح ”وحق الله” أول أغنية خليجية له مع السعودى بدر الشعيبى.. فيديو عزاء الموسيقار طارق عاكف بمسجد الحامدية الشاذلية الخميس المقبل ندى بسيونى: أديت رسالتى بزواج ابنتى ومبهتمش بالتعليقات السخيفة هانى رمزى ينفى تعاقده مع السبكى على ”غبى منه فيه 2” .. مش حقيقى حنان ترك فى صور جديدة بعد الترحيب بظهورها الأخير..وتعلق:العبرة ليست بالزحام خطوبة سارة درزاوى نجمة مسرح مصر بالفيديو...عمر كمال يطرح أغنية ”فى قلبى مكان” بعيدًا عن موسيقى المهرجانات شاهد...درة في صورة من كواليس ”إلا أنا” مع ابطال حكاية ”أول السطر” الصحة العالمية: عامان للتخلص من فيروس كورونا حال توفر اللقاح

محافظات

محافظ شمال سيناء: مد فترة التصالح في مخالفات البناء لنهاية نوفمبر يهدف للتيسير على المواطنين

محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء

أكد محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، اليوم الخميس أن قرار مجلس الوزراء بمد فترة التصالح فى مخالفات البناء حتى نهاية شهر نوفمبر المقبل يأتي تيسيرا على المواطنين.

وقال محافظ شمال سيناء، إن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء قرر مد فترة التصالح فى مخالفات البناء وتقنين الأوضاع حتى نهاية شهر نوفمبر المقبل لصالح المواطنين، مناشدا بسرعة التقدم بطلبات التصالح فى مخالفات البناء ودفع جدية التصالح والاستفادة من التيسيرات المقدمة من الدولة ومد فترة التصالح للمرة الثانية.

وأكد أن المحافظة قدمت تيسيرات كبيرة للمواطنين حيث تم تخفيض قيمة سعر المتر المسطح للمبانى المخالفة مقابل التصالح بنسبة 50%، إلى جانب تحديد مبلغ 50 جنيها لمتر المسطح للمبانى المخالفة، مقابل التصالح للمساحات 100 مترا فأقل بجميع مراكز المحافظة الستة.