السكة الحديد تكشف تفاصيل سقوط عربتين من قطار 573 ”الإسكندرية-بورسعيد”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
متحدث الوزراء: لدينا مخزون يكفى من أدوية بروتوكول كورونا.. وأسعارها انخفضت عقوبات إضافية منتظرة من فيفا على أحمد أحمد ونائبه بـ”كاف” بسبب الفساد أحمد أمين في صورة جديدة مع ”معزة” بعد صورته مع الكلاب أحمد فهمي يطرح ”وحق الله” أول أغنية خليجية له مع السعودى بدر الشعيبى.. فيديو عزاء الموسيقار طارق عاكف بمسجد الحامدية الشاذلية الخميس المقبل ندى بسيونى: أديت رسالتى بزواج ابنتى ومبهتمش بالتعليقات السخيفة هانى رمزى ينفى تعاقده مع السبكى على ”غبى منه فيه 2” .. مش حقيقى حنان ترك فى صور جديدة بعد الترحيب بظهورها الأخير..وتعلق:العبرة ليست بالزحام خطوبة سارة درزاوى نجمة مسرح مصر بالفيديو...عمر كمال يطرح أغنية ”فى قلبى مكان” بعيدًا عن موسيقى المهرجانات شاهد...درة في صورة من كواليس ”إلا أنا” مع ابطال حكاية ”أول السطر” الصحة العالمية: عامان للتخلص من فيروس كورونا حال توفر اللقاح

أخبار

السكة الحديد تكشف تفاصيل سقوط عربتين من قطار 573 ”الإسكندرية-بورسعيد”

سقوط عربتين من قطار
سقوط عربتين من قطار

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر سقوط عربتين أثناء مسير قطار (٥٧٣) سياحي (الإسكندرية/ بورسعيد) بعربات درجة ثانية عادية ودرجة ثانية مكيفة، بعد قيامه من محطة طنطا على خط (طنطا/ الزقازيق/بورسعيد) دون أية إصابات.

وأفادت الهيئة، أنه تم على الفور فصل العربات من الجزء الأمامي من القطار، واستمر مسيره لمحطة الزقازيق بتجاوز ٣٠ دقيقة، وسيتم ضم عربات مكيفة من محطة الزقازيق؛ ليستمر القطار لمحطة وصوله ببورسعيد.

وأشارت إلى أنه تم الدفع بالآلات والمعدات لإعادة العربتين على القضبان وإعداد المسارات البديلة للقطارات بين محطتي طنطا والسنطة على خط (طنطا/ السنطة/ زفتى/الزقازيق).

وقدمت الهيئة اعتذارها لمستقلي القطار عن التأخير الناتج عن هذا الحادث العارض، كما أعلنت تشكيل لجنة فنية؛ للوقوف على أسباب سقوط عجل العربتين من تشكيل القطار.