اتحاد الكرة يخاطب ”الكاف” لتأجيل نهائي دوري الأبطال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
متحدث الوزراء: لدينا مخزون يكفى من أدوية بروتوكول كورونا.. وأسعارها انخفضت عقوبات إضافية منتظرة من فيفا على أحمد أحمد ونائبه بـ”كاف” بسبب الفساد أحمد أمين في صورة جديدة مع ”معزة” بعد صورته مع الكلاب أحمد فهمي يطرح ”وحق الله” أول أغنية خليجية له مع السعودى بدر الشعيبى.. فيديو عزاء الموسيقار طارق عاكف بمسجد الحامدية الشاذلية الخميس المقبل ندى بسيونى: أديت رسالتى بزواج ابنتى ومبهتمش بالتعليقات السخيفة هانى رمزى ينفى تعاقده مع السبكى على ”غبى منه فيه 2” .. مش حقيقى حنان ترك فى صور جديدة بعد الترحيب بظهورها الأخير..وتعلق:العبرة ليست بالزحام خطوبة سارة درزاوى نجمة مسرح مصر بالفيديو...عمر كمال يطرح أغنية ”فى قلبى مكان” بعيدًا عن موسيقى المهرجانات شاهد...درة في صورة من كواليس ”إلا أنا” مع ابطال حكاية ”أول السطر” الصحة العالمية: عامان للتخلص من فيروس كورونا حال توفر اللقاح

رياضة

اتحاد الكرة يخاطب ”الكاف” لتأجيل نهائي دوري الأبطال

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أرسل الاتحاد المصرى لكرة القدم خطابا، للاتحاد الإفريقي بشأن طلب تأجيل المباراة النهائية لدوري الأبطال الإفريقي، والذي أصبح النادي الأهلي طرفا فيه بعد تخطي فريق الوداد المغربي بنصف نهائي البطولة، والمقرر لها يوم 6 نوفمبر المقبل لدواع أمنية.


وطالب الاتحاد في خطابه، لـ" الكاف "، أن تقام المباراة النهائية يوم 10 الشهر المقبل.

الجدير بالذكر أن الأجندة الدولية للمنتخبات، تبدأ 9 نوفمير المقبل، حيث يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، منتخبي توجو وكينيا 14 و17 من نفس الشهر.