بدر بانون يقترب من النادي الأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحكومة تقر اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم ممارسة العمل الأهلي ضبط 11 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل البيع في السوق السوداء بالغربية  كورونا في تونس.. تسجيل 51 حالة وفاة و1168 إصابة جديد انتصار السيسي عن محمد صلاح: فخر لكل المصريين فيروس كورونا يلحق بكبار موظفي مجلس الوزراء السوداني لبحث تطورات الأزمة السورية..مصر والسعودية والإمارات والأردن تعقد اجتماعا تشاوريا لبنان.. تسجيل 1859 إصابة جديدة بكورونا و24 حالة وفاة وزير الرياضة يعقد اجتماعاً تنسيقيا بشأن حضور مباراة الأهلي والزمالك غدا ”القومي لحقوق الإنسان” ناعيًا أبو سعدة: كان ركنا أصيلا من أركان المجلس ”قومي المرأة” ينعي حافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان ارتفاع إصابات كورونا في الإمارات لـ163 ألفا و967 حالة اختيار مصر عضوا بالمكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للمياه

رياضة

بدر بانون يقترب من النادي الأهلي

بدر بانون
بدر بانون

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أنه في حالة فوز الزمالك على الرجاء المغربي فى مباراة نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا، سيعلن النادي عن انتقال بدر بانون إلى النادي الأهلي. وكان الزمالك قد حقق الفوز ذهابًا بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بنتيجة 1-0، ويحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب المقرر إقامتها الأحد المقبل.

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر :"الأهلي يبحث عن مكان لقيد بدر بانون، والأقرب رحيل جيرالدو، الذي سيرحل بالبيع أو الإعارة". وأضاف: "جيرالدو سيرحل بكل تأكيد عن النادي الأهلي، وهناك محاولات لتسويقه تمهيدا لقيد بدر بانون، وسيتم فتح باب القيد يوم 4 نوفمبر، لذلك يسعى المسئولين لإنهاء كافة الملفات الخاصة بالصفقات والإعارات".

وواصل: "رحيل نادر شوقي عن الجونة جعل هناك حالة من الارتباك بشأن المعارين من الأهلي، ومدى إمكانية الاستعانة بهم في الموسم القادم".