حارس طلائع الجيش يعلق على منافسة الشناوي وأبو جبل في المنتخب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الدولة للإعلام يفتتح دورة خاصة لتدريب الإعلاميين السودانيين بالقاهرة الصحة: تسجيل 358 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و 15 حالة وفاة شاهد...سقوط محمد رمضان أرضا على منصة تتويج مهرجان فنى بـ دبى مصر تدين الهجوم الإرهابي في شمال شرقي نيجيريا جريمة مشينة.. الإمارات تدين اغتيال العالم النووي الإيراني  لبنان.. تسجيل 1266 إصابة جديدة بفيروس كورونا ”الشباب والرياضة” تعلن حيثيات تشكيل اللجنة المؤقتة لإدارة شئون نادى الزمالك ”صحة النواب”: الحكومة تتعامل بشكل جيد ومتميز مع أزمة كورونا منذ اللحظة الأولى ”تسبب في وفاة فتاة وإصابة آخرين”.. النيابة العامة تأمر بحبس والد طفل بالغربية إصابة محافظ المنوفية بفيروس كورونا لجنة الزمالك المؤقتة برئاسة المستشار احمد البكري تتسلم النادي غداً رئيس لجنة مكافحة كورونا يؤكد علاج محمد صلاح بالبروتوكول المصرى

رياضة

حارس طلائع الجيش يعلق على منافسة الشناوي وأبو جبل في المنتخب

أحمد أبو الفتوح
أحمد أبو الفتوح

تحدث محمد بسام حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش عن حظوظه في منافسة الثنائي محمد الشناوي ومحمد أبو جبل حارسي الأهلي والزمالك، بعد الانضمام إلى منتخب مصر.

وأعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة مبدئية للفراعنة أمس الثلاثاء، تمهيدًا للدخول في معسكر مفتوح اعتبارًا من 3 نوفمبر المُقبل، استعدادًا لمواجهتي توجو في التصيفات الإفريقية.

وقال بسام في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "مشاركتي مع المنتخب أمر يعود للجهاز الفني، وانضمامي شرف كبير، والمنافسة مع محمد الشناوي وأبو جبل بالتأكيد صعبة". وعن صحة مفاوضات الأهلي معه، أوضح: "لم يتواصل معي أحد على المستوى الشخصي، لكن أسمع حديثا في النادي عن هذا الأمر، سمعت أن هناك اتصالا حدث بشكل ودي من الأهلي للاستفسار عني".

واستطرد: "لكن لا يوجد أي شئ رسمي حتى الآن، وبالتأكيد أتمنى الانتقال له لو هناك نصيب، وشرف لأي لاعب أن يمثل النادي الأهلي، عقدي مع طلائع الجيش مستمر لمدة موسمين، وأي عرض أتلقاه سأخرج عن طريق النادي".