دبي تستضيف أكبر مؤتمر دولي للذهب 23 نوفمبر المقبل.. تفاصيل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الدولة للإعلام يفتتح دورة خاصة لتدريب الإعلاميين السودانيين بالقاهرة الصحة: تسجيل 358 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و 15 حالة وفاة شاهد...سقوط محمد رمضان أرضا على منصة تتويج مهرجان فنى بـ دبى مصر تدين الهجوم الإرهابي في شمال شرقي نيجيريا جريمة مشينة.. الإمارات تدين اغتيال العالم النووي الإيراني  لبنان.. تسجيل 1266 إصابة جديدة بفيروس كورونا ”الشباب والرياضة” تعلن حيثيات تشكيل اللجنة المؤقتة لإدارة شئون نادى الزمالك ”صحة النواب”: الحكومة تتعامل بشكل جيد ومتميز مع أزمة كورونا منذ اللحظة الأولى ”تسبب في وفاة فتاة وإصابة آخرين”.. النيابة العامة تأمر بحبس والد طفل بالغربية إصابة محافظ المنوفية بفيروس كورونا لجنة الزمالك المؤقتة برئاسة المستشار احمد البكري تتسلم النادي غداً رئيس لجنة مكافحة كورونا يؤكد علاج محمد صلاح بالبروتوكول المصرى

اقتصاد

دبي تستضيف أكبر مؤتمر دولي للذهب 23 نوفمبر المقبل.. تفاصيل

دبي
دبي

تستضيف إمارة دبي المؤتمر العالمي للذهب 2020 وهو أكبر حدث دولي متخصص في القطاع يتم تنظيمه على مستوى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي تنطلق فعالياته في فندق أرماني ببرج خليفة بتاريخ 23 نوفمبر 2020 وذلك بمشاركة كبريات الشركات الدولية العاملة في قطاع الذهب بمختلف مجالاته بما يشمل المناجم والمصافي والتداول وبحضور شخصيات حكومية وممثلين من الجهات الناظمة للقطاع من جميع أنحاء العالم. ويعد المؤتمر العالمي للذهب 2020 الذي تنظمه شركة "آي بي إم سي انترناشيونال" أول حدث "هجين" لصناعة الذهب هذا العام في دبي حيث يدمج بين التقنيات الحديثة والحضور المباشر بشكل فعلي وسيشهد المؤتمر التزامًا تامًا بكافة الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية لضمان صحة وسلامة جميع الحضور والمشاركين وتشكل إقامة الحدث بشكل فعلي مؤشرًا إضافيًا على مرونة الاقتصاد في دولة الإمارات وقدرته على التكيف مع المتغيرات التي فرضتها الجائحة.

وقال الشيخ خالد بن أحمد آل حامد رئيس شركة "آي بي إم سي - الإمارات": "يأتي قرار توسيع النطاق الدولي للمؤتمر وتنظيمه بدبي في ظل النجاح الكبير الذي حققته دورة العام الماضي ليشكل حدثًا رئيسيًا تستضيفه الإمارة خلال 2020 وانعكاسًا لمتانة اقتصاد الإمارات ككل وسيتم خلال المؤتمر تسليط الضوء على الامكانات والفرص التي تزخر بها صناعة الذهب وآفاق تعزيز مكانة الإمارات كمركز عالمي للقطاع".