شاهد حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الدولة للإعلام يفتتح دورة خاصة لتدريب الإعلاميين السودانيين بالقاهرة الصحة: تسجيل 358 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و 15 حالة وفاة شاهد...سقوط محمد رمضان أرضا على منصة تتويج مهرجان فنى بـ دبى مصر تدين الهجوم الإرهابي في شمال شرقي نيجيريا جريمة مشينة.. الإمارات تدين اغتيال العالم النووي الإيراني  لبنان.. تسجيل 1266 إصابة جديدة بفيروس كورونا ”الشباب والرياضة” تعلن حيثيات تشكيل اللجنة المؤقتة لإدارة شئون نادى الزمالك ”صحة النواب”: الحكومة تتعامل بشكل جيد ومتميز مع أزمة كورونا منذ اللحظة الأولى ”تسبب في وفاة فتاة وإصابة آخرين”.. النيابة العامة تأمر بحبس والد طفل بالغربية إصابة محافظ المنوفية بفيروس كورونا لجنة الزمالك المؤقتة برئاسة المستشار احمد البكري تتسلم النادي غداً رئيس لجنة مكافحة كورونا يؤكد علاج محمد صلاح بالبروتوكول المصرى

فن وثقافة

شاهد حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة

مصطفى قمر
مصطفى قمر

أحيا النجم مصطفى قمر واحدة من أقوى حفلاته هذا العام بمدينة الجونة على هامش المهرجان، بحضور عدد ضخم من نجوم الفن والشخصيات العامة من ضمنهم يسرا وآسر ياسين وإلهام شاهين وشيرين رضا، وتامر حبيب وبوسى شلبى وأحمد حاتم وأحمد داوود وعلا رشدى وبسمة، ومحمد العدل ورجل الأعمال نجيب ساويرس وغيرهم من النجوم المتواجدون فى مهرجان الجونة التى انطلقت فعالياته الجمعة الماضية فى دورته الرابعة.

ومن أبرز مشاهد الحفل الذى ضم عددا من الفقرات أنه مع صعود النجم مصطفى قمر على خشبة المسرح امتلأ الجمهور وتزاحم على آخره، وبعد الأغنية الرابعة جاء له تليفون من رجل الأعمال سميح ساويرس بإنهاء الحفل بسبب تزايد أعداد الحاضرين، وخوفا عليهم من فيروس كورونا.

وبالفعل أنهى قمر الحفل بعد غناء 6 أغان فقط احتراما للقوانين وخوفاً على الحاضرين من فيروس كورونا، وقدم أغنية لايف بدون مزيكا مع الجمهور خلال الحفل، وقدم عددا من الأغانى فى الحفل والذى تفاعل معها جميع الحاضرين ومنها "جات تصالحنى" وغيرها.